leftlogo

أسرار دايت النجم الرشيق «غاري بارلو».. ومشروبه الخاص سبب لياقته!

A A A
غاري بارلو
غاري بارلو
غاري بارلو، مغني إنجليزي بريطاني وكاتب أغاني وعازف بيانو ومنتج، ولد في يوم 20 يناير 1971، في فرودشام في إنجلترا، وهو عضو سابق في فرقة الـ boy band الشبابية الشهيرة بـ TakeThat.

يشارك غاري بارلو مع معجبيه سر تحضير مشروبه الذيذ والصحي، دائما عبر قصص إنستجرام الخاصة به، ونشر المغني مقطع فيديو أظهره وهو يعد وجبة خفيفة شهية ـ وفقا لموقع hellomagazine.

سر المشروب الصحي لبارلو؟

أضاف غاري التوت الأزرق والسبانخ إلى الخلاط، بالإضافة إلى بعض الحليب، لكنه أضاف بعد ذلك شيئًا أقل توقعًا، حيث قال: "المكون السري الخاص بي !"، وكان العنصر المعني منتجًا يسمى Absolute Collagen ، وهو مصمم لمساعدة الشعر والجلد والأظافر والمفاصل.

شراهة غاري للأكل!
كان غاري يركز دائما على صحته منذ أن فقد الوزن بعد تجربته الأولى مع الشهرة، ففي العام الماضي تحدث إلى مضيف برنامج الدردشة جيمس كوردن حول فقدان الوزن، قائلًا: "إنه في فترة من الوقت فقد السيطرة على نفسه، ويقول أنه مر بفترة عصيبة مع الطعام، فقد فقدت السيطرة على نفسي حقا وكنت شرها جدا للطعام، أتناوله بكميات كبيرة، ما أدى إلى زيادة وزني بشكل ملحوظ".

وتابع، "أتذكر يومًا معينًا وأنا أفكر فقط ـ كيف جئت إلى هنا؟، لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة من نفسي ".

التوقف عن الأكل غير الصحي
كشف غاري، البالغ من العمر 50 عامًا، أنه قام بعد ذلك بإصلاح نظامه الغذائي بالكامل، واستغنى عن الأطعمة التي لا تساعده في تحسن صحته، وتوقف عن الأكل غير الصحي بأكمله حتى الأكل الصيني الذي يحبه ورقائق البطاطس، التي كانت تضعه في عالم آخر توقف عنها أيضا، لهذا قرر عدم الانصياع إلى كل هذه المغريات مرة أخرى فكان لابد من التوقف عن أكلها".

وقدم غاري بارلو، نصيحة بسيطة لكل متابعيه ممن يحبون أن يسيروا على خطاه، وقال: "قم بعمل مذكرات لطعامك اليوم، وأنظر بشكل مستمر وحدد هدفك ولا تتناول الأكلات السيئة التي تزيد الوزن، وحدد سعراتك الحرارية؛ وسوف تحصل على نتائج مرضية".


Gary_Barlow_performing_in_Glasgow,_2017
المغنى غاري بارلو

image
غاري بارلو في جلسة تصوير

gary-barlow-t
الإنجليزي غاري بارلو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022