leftlogo

أغرب دايت.. تعرف على سر رشاقة بطلة فيلم Black Swan

A A A
الممثلة ميلا كونيس
الممثلة ميلا كونيس
تتمتع ميلا كونيس بأهداف في الحياة تُحسد عليها، سواء كانت لياقتها البدنية المثالية أو مهنتها المزدهرة، وأفلامها المميزة بالإضافة إلى جمالها الطبيعي بالطبع، أما عن علاقتها بالمطبخ فهي تقول إنها سيدة المطبخ، وتُحب طهي الطعام الصحي لنفسها، لكن موهبتها الحقيقية تكمن في حقيقة أنها تستطيع صنع أي شيء من بقايا الطعام، فهي من عشاق الطعام لكنها توازن بين حبها للطعام والقدر المناسب من التمرينات لتحافظ على لياقتها، تعرف على روتين تمريناتها ونظامها الغذائي ـ كما ذكرها موقع "Insider".

النظام الغذائي لميلا كونيس
الممثلة ميلا كونيس في لقاء صحفي

يتكون نظام الممثلة ميلا كونيس الغذائي بشكل أساسي من الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات منخفضة مثل الكينوا والأرز البني، بالإضافة إلى الكثير من البروتينات الخالية من الدهون مثل صدور الدجاج والعدس والفول والأسماك، وتُحب ميلا كونيس أيضًا أطعمة الدهون المفيدة مثل الأفوكادو وزيت بذور الكتان والمكسرات وزبدة جوز الهند، لأن هذه الدهون تحتوي على أوميجا 3، التي يمكن أن يدعم فقدان الوزن والحمل الصحي وتقليل الالتهاب، كما أنها تأكل الكثير من الخضروات والفاكهة وتشرب الكثير من الماء.

عادات الأكل بعد حملها
أصبحت ميلا كونيس أكثر وعيًا بعاداتها الغذائية بعد حملها الثاني، فكان هناك وقت كانت تأكل فيه ما تشاء بما في ذلك الأطعمة غير المرغوب فيها والمعالجة، لكنها الآن استبدلت الحلويات والبسكويت وشوكولاتة الحليب بخيارات صحية مثل دقيق الشوفان والشوكولاتة الداكنة.

النظام الغذائي لفيلم "Black Swan"
الممثلة ميلا كونيس من فيلم Black Swan
عند تصوير فيلم "Black Swan" كانت ميلا تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا للغاية، وقد فقدت 9 كيلوجرامات في 5 أشهر فقط، حتى بدت مثل راقصة الباليه في الفيلم، وقالت إنها لم تجوع نفسها لكنها لم تفعل دايت بطريقة صحية، كما أوضحت أيضًا أنها لن توصي بهذا النظام الغذائي لأي شخص.
كانت تأكل الممثلة ميلا كونيس 1200 سعرة حرارية فقط في اليوم وتُدخن الكثير من السجائر، فلم تكن تشجع أي شخص على القيام بذلك، ولكن منذ ذلك الحين أقلعت عن التدخين.

تدريبات مع الأكل
من أجل إنقاص الوزن بالكامل أثناء التدريب لفيلم "بلاك سوان" على كونها راقصة باليه، بذلت ميلا كونيس الكثير من الجهد، فاشتركت لأول مرة في خدمة طعام تقدم لها طعامًا صحيًا، ثم تدربت لمدة ثلاثة أشهر لتتعلم أن تكون راقصة باليه، بخلاف ذلك كانت تمارس الرياضة أيضًا 5 ساعات في اليوم، على مدار سبعة أيام في الأسبوع.

تمرين ميلا كونيس اليومي
 الممثلة ميلا كونيس تمارس الرياضة

نظام التمرين اليومي الخاص بها هو مع المدرب الشهير "براين أبركرومبي"، إنها تتدرب ثلاث مرات في الأسبوع ما لم تكن مضطرة للتحضير لدور في فيلم، في هذه الحالة تزيد التدريبات إلى خمس مرات في الأسبوع.
يستخدم مدربها نظام تدريب يسمى "P.A.S.E" والذي يعني القوة والرشاقة والقوة والتحمل، فالمدرب "أبركرومبي" يعتقد أن هذا النظام هو أفضل طريقة للتمرين حيث أن التركيز ينصب على الجسم كله بدلاً من جزء واحد، ويتكون التمرين من ست حركات يتم إجراؤها في دوائر لمدة 40 دقيقة دون راحة، أما عن الحركات فتتكون من تمارين الضغط، سكواتس، "mountain climbers" ،"TRX row".

تمريناتها خلال فترة الحمل
استمرت خلال فترة الحمل في الحفاظ على لياقتها البدنية ولكن مع تمارين أخرى مثل اليوجا والبيلاتس، كما أنها تحب الهواء الطلق فكانت تذهب للـ"جيت سكي" في الصيف وإلى التزلج على الجليد في الشتاء، لتبقى في جسد صحي ورياضي وتمارس أنشطة مختلفة في نفس الوقت.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022