leftlogo

"ما تفوتش العروض"..

افهم المنيو.. تطلب إيه من مطعم Asian Corner؟

A A A
مطعم اسيان كورنر
الاستمتاع بالطعام في مطعم Asian Corner

المطبخ الآسيوي متنوع وفريد في مذاقه، فهو يضم المطبخ الآسيوي الشرقي ويشمل الوصفات الصينية، اليابانية والكورية ذات المذاق المميز، ومطبخ جنوب شرق آسيا ومنه أطعمة فيتنام ماليزيا وتايلند، ومطبخ جنوب آسيا ويشمل المطبخ الهندي بتوابله اللذيذة التي لا تقاوم، ومطبخ وسط آسيا ويشمل الوصفات الايرانية.

وعشاق الأكل الآسيوي يتمتعون بتجربة كل ما هو جديد من المطبخ الإندونيسي والصيني أو أي مطبخ آسيوي، ومطعم "Asian Corner"  استطاع تجميع كل المطابخ الآسيوية في مكان واحد ليقدم إليك ألذ وأشهى الوجبات، وإن كنت جديد في عالم الطعام الآسيوي فلا تقلق، ففريق "Food Today" يشرح لك الوجبات بالتفصيل لتستمتع بعروض المطعم وتخوض تجربة الأكل الآسيوي.


Nasi Goreng + Shantong
 وجبة Nasi Goreng وShantong

يُقدم مطعم "آسيان كورنر" العرض الأول لعشاق المأكولات البحرية والدجاج لتأخذ الجرعة الكافية من البروتين في طبق "Nasi Goreng" الذي يتكون من الأرز البني المطهي بالخلطة الآسيوية مع قطع الجمبري والدجاج، بالإضافة إلى البيض والخضروات المخلوطة بالأرز، ليصبح طبقًا لذيذًا مليئًا بالعناصر الغذائية من المطبخ الإندونيسي، أما عن الطبق الثاني فهو "Shantong"، فهو عبارة عن أصابع الكوسة المقرمشة المقلية بنكهة الثوم الحار لتحلي الوجبة.

Mahraja + سلطة الكرنب
 وجبة Mahraja وسلطة الكرنب

إذا كنت من أكيلة الأكل الآسيوي فهذه الوجبة مثالية لك. "المهراجا" التي تتميز بالمرونة في الاختيار، فيمكنك طلب الأرز الآسيوي بالخضروات أو نوعك المُفضل من النودلز، وتُقدم مع نوعين أخرين من الدجاج واللحم ويمكنك اختيارهم من قائمة كبيرة حسب ذوقك سواء حلو أو حار، مع سبرينج رول محشو بالخضروات، وعن الطبق الثاني فهو "سلطة الكرنب" التي تُتبل بتتبيلة آسيوية وتشبه الكرنب المخلل لكن بطريقة معينة، ويعتبر من أشهر الأطباق الجانبية في الصين واليابان.

Super Mahraja + Dumpling
 وجبة سوبر مهراجا ودامبلينح

تشبه الوجبة السابقة قليلًا من طبق المهراجا، لكنه في هذه الوجبة "سوبر" مهراجا ليكفي عدد أكبر، حيث يضم طبق الأرز أو النودلز أيضًا لكن معه ثلاث أطباق جانبية من اختيارك للدجاج أو اللحم وليس اثنين قثط، وبالتأكيد يُقدم أيضًا مع سبرينج رول الخضروات، والطبق الثاني هو "الدامبلينج" التي تُعد أشهر معجنات في آسيا، وتتكون من عجينة يتم إعدادها في المطعم وتُحشى بالخضروات أو اللحم وتُقفل ثم تقلى في الزيت أو تُطهى على البخار.

Bakmi Goreng + سبرينج رول الخضروات
 وجبة Bakmi Goreng وسبرينج رول الخضروات
هذه الوجبة لعشاق المأكولات البحرية والمكرونة، فطبق "Bakmi Goreng" يأتي إليك من المطبخ الإندونيسي ليُقدم إليك النودلز المطهية مع قطع الجمبري الصغيرة والدجاج الشرائح، مع الخضروات والبيض المطهي والمخلوط مع النودلز، والطبق الثاني يحتوي على ثلاث قطع من سبرينج رول المحشو بالخضروات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022