leftlogo

دايت النجوم

الأكل البيتي والكارديو.. سر النجمة "ديمي لوفاتو" لمواجهة اضطرابات الأكل

A A A
ديمي لوفاتو 2
ديمي لوفاتو من إحدى الحفلات

رغم توهج نجومية المطربة والممثلة العالمية ديمي لوفاتو "Demi Lovato" إلا أنها عانت في فترة من حياتها من اضطرابات في الأكل، لكنها تغلبت على هذه المشكلة بعد اتباعها نظامًا غذائيًا صحيًا يعتمد على تناول وجبات متوازنة وغنية بالعناصر الغذائية التي تتضمن الأحماض الدهنية الأساسية والألياف والبروتين، كما تتجنب مطاعم الوجبات السريعة.

تعرف على نظام ديمي لوفاتو الغذائي وتمريناتها الرياضية، كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

نظام غذائي صحي
الفنانة ديمي لوفاتو


تأكل ديمي لوفاتو طعامًا نظيفًا ضمن نظامها الغذائي، مثل أطعمة كاملة وطبيعية ولا تحتوي على وجبات سريعة، فهذه هي وصفتها للنجاح، وتقول  إن نظامها الغذائي وروتينها الرياضي أحدثا اختلافًا كبيرًا بالنسبة لصحتها العقلية والجسدية، مضيفة: "لقد سئمت من الشعور بالخمول وعدم الاعتناء بجسدي".

طعام منزلي فقط


تؤكد ديمي أنها لا تأكل في المطاعم، لأنها تريد المحافظة على نظامها الغذائي، بالإضافة إلى أن لديها أخصائي تغذية يعمل بدوام كامل ليقوم بإعداد جميع وجباتها سواء كانت في المنزل أو لتستمتع بها على الطرق أو في الرحلات.

الحلوى المُفضلة لديمي لوفاتو
 أنواع مختلفة من الشوكولاتة الداكنة 


الشوكولاتة الداكنة تحتل مكانًا مقدسًا في قلب ديمي لوفاتو وتقول إنها طريقة صحية للاستمتاع بالحلويات، كما تفضل الكاجو، وتستمتع بجميع أنواعه مثل زبدة الكاجو أو الحليب كامل الدسم وأي نسخة أخرى مناسبة لها.

الصحة العقلية


وتعتقد ديمي أنه من المهم أن تعتني بنفسك جسديًا وعاطفيًا حتى لا يتوه عقلك فى الأفكار المظلمة، كما أنها تعتقد أن الرعاية الذاتية مثل الهرم، فهناك 3 أشياء أساسية تحتاجها لتشعر بالرضا، وهما اللياقة البدنية والتغذية والصحة العقلية.

روتين تدريبات ديمي لوفاتو


مساعدة المدربين
 ديمي لوفاتو في صورة نشرتها على الفيسبوك


استأجرت ديمي مدربًا شخصيًا لمساعدتها في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بها، فقد أعطتها هذه البداية السريعة الدفعة التي تحتاجها، وهي الآن تعمل طوال الوقت، حتى وصلت إلى مستوى استخدام الدمبل الخفيف وكرات التمرين وأشرطة المقاومة في التدريبات الخاصة بها في أيام معينة لرفع الأمور إلى مستوى أعلى.

التمرين هو حياتها


مع جدول أعمالها المزدحم، تقول ديمي إن التمارين التي تحرك الجسم بطرق طبيعية، هي مفتاح قدرتها على تقديم أفضل أداء لها، بالإضافة إلى أنها تقوم بالكثير من العمل على عضلات الأرداف والوركين للحفاظ على قوتهم.

التدريبات اليومية
 ديمي لوفاتو في إحدى اللقائات الاعلامية 


تذهب ديمي إلى صالة الألعاب الرياضية 6 أيام في الأسبوع، وتقول إن الأمر قد يبدو مبالغًا فيه لكنها تراهن على صحة الجسد والعقل عندما تلتزم بهذه الخطة، مضيفة: "التمرين هو نوع من التأمل بالنسبة لي".

تمرينات ديمي لوفاتو


تؤدي ديمي 5 جلسات "كارديو" كل أسبوع، مع التناوب بين الجري والمشي السريع على منحدر على جهاز المشي، بالإضافة إلى تمارين " jiu-jitsu" اليابانية وتمارين القوة، وكي تقلل من الإصابات وتقوي جسدها، تؤدي ديمي تمرينات مثل "البلانك" وتمارين الضغط والجسر والـ crunches.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022