leftlogo

البركة ملك القرمشة.. تجمع عشاق الفراخ الرسمي في عروس البحر المتوسط

A A A
two-girl-friends-eating-lunch-in-restaurant-2022-05-18-21-20-43-utc
وجبات فراخ
هل أنت من محبي الإسكندرية بمناظرها الخلابة ورائحة بحرها الساحرة؟.. ماذا لو أضفنا إلى تجربتك مكانا يجعلها أكثر امتاعا وشبعا؟.. في مطعم البركة ستجد ما تبحث عنه من مغامرة ساحرة بين أطباق البروست والفراخ المجهزة خصيصا لتجربة لاتنسي.

لماذا البركة؟


لنلقي نظرة عن قرب من المكان، فالبركة هو أحد أشهر المطاعم في عمل "البروست" بعروس البحر المتوسط، منذ 9 أعوام بدء المطعم مسيرته بعمل العديد من أصناف الطعام مثل البيتزا والفطائر والتحلية، ولكن مؤخرا بدأ التخصص في تقديم الدجاج بأنواعه خاصة الزنجر والبروستد ومختلف أنواع الفتة مثل فتة زنجر باربيكو وزنجر بصوص الشيدر والرانش والسويت شيلي.

أشهر الوجبات


 تبعا للأراء والتقييمات فتعد وجبة البيك من أشهر وأحلي الوجبات التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بالمفاجأة التي بداخلها إضافة إلى تميز الأسعار حيث تتراوح بين الـ55 والـ95 جنيها.

عروض البركة


يقدم البركة لمحبيه عروضا يومية للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الوجبات ولترضي كل الأذواق وأهم العروض تلك هو عرض القرمشة (9 قطع بـ160 جنيه) وعرض القرمشة 15 قطعة ب220 جنيه.

فروع البركة


بدأ المطعم بأول فروعه في منطقة جليم وتحديدا في 30 شارع الإذاعة ومن ثم بدأ بالتوسع في فروع أخرى ليصل لكل محبيه في جميع مناطق الإسكندرية
فرع  ميامي: أخر البكباشي العسيوي مع الإسكندر إبراهيم أمام مسجد رقي الإسلام
فرع سموحة: 2 تعاونيات سموحة - ش مسجد حاتم خلف المديرية
فرع كامب شيزار: كامب شيزار علي البحر ويعد من الفروع المميزة التي تطل علي البحر مباشرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022