leftlogo

الخروجة في مطعم Cleopatra bistro أمام الأهرامات.. الأكل حلو والفيو أحلى

A A A
cleopatra
مطعم Cleopatra Bistro

كليوباترا اسم فرعوني أصيل على اسم الملكة كليوباترا أول مرأة تحكم مصر الفرعونية، ولعل ذلك هو السبب في اختيار اسم مطعم Cleopatra bistro، الذي يطُل على الأهرامات مُباشرة من أي طاولة ستُشاهد الأهرامات الثلاثة وتتناول طعامك وسط أجواء رائعة، في الصباح مع الشمس وهي مُنعكسة على قمة الأهرامات، وفي المساء مع عروض الصوت والضوء.


الفطار أمام الأهرامات؟

فطار Cleopatra bistro
يُمكنك الاختيار بين أصناف مُختلفة من أطباق الإفطار، الأومليت، الزبادي، مربى الفراولة، والجبن بأنواعها، وغيرها، مع عصير فريش من البرتقال أو الفراولة، أو قهوتك المُفضلة المُحضرة من بُن مخصوص في كليوباترا، أيضًا هُناك قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والسموزي يُمكنك الاختيار من بينها، إذا كنت تُفضل مشروبًا باردًا، أو القهوة في الصباح لكي تبدأ يومك بشكل مختلف.


تاكل إيه في Cleopatra ؟

وجبة فراخ مشوية
يُمكنك الاختيار بين الباستا اللذيذة أو البيتزا مع عجينة وحشو يستحقان الإشادة، الباستا بأكثر من نوع، باستا بالخضار إذا كنت ترغب في طبق صحي أو نباتي، وبالفراخ أو اللحوم أو السوسيس، أو بالجمبري والسي فود.
أما البيتزا فهم مُتميزون فيها وتُقدم بحجمين مُختلفين، بين أنواع كثيرة لكن الأفضل فيهم هي المرجريتا، والسلامي، وكُرات اللحم، والكريسبي تشيكن، الأكل مُحضر بطريقة احترافية بأدق التفاصيل الموجودة فيه، بدءًا من عجين البيتزا، والحشو، والصوصات التي تفتح نفسك على الأكل أكثر وأكثر.
وإذا أردت تناول الشاورما، أو الكفتة، فلا تُفوت السندوتشات الرائعة من "كليوباترا"، سندوتشات البرجر مع البطاطس المحمرة في المكان أمام فيو الأهرامات تُعطي لك تجربة مُختلفة لم تمر بها من قبل.


أطباق رئيسية مُحضرة بـ"فن"

وجبة فراخ مشوية من Cleopatra
الأطباق الرئيسية في منيو أي مطعم تُشير إلى مدى الحرفيّة والرُقي في المطعم، والأطباق الرئيسية في كليوباترا رغم أنها ليست كثيرة لكنها مُتميزة، وتُقدم بشكل فاتح للشهية، أو كما يُقال بطريقة "شيك"، جميع الأطباق تُقدم مع الأرز والسلطة والبطاطس، لا شيء يُضاهي جمال تناول غداك أو عشاء رومانسي أمام الأهرامات في هذه الأجواء المُمتعة، من الأطباق الرئيسية في كليوباترا مثل الشيش طاووق، الاسكالوب بانيه، الكباب، والسجق المشوي، والسمّان المشوي.


أجواء مُختلفة لم تعِشها من قبل

Cleopatra bistro
المطعم من الداخل لطيف جدًا وديكوراته رائعة، ليست فرعونية أو كلاسيكية لكنها حديثة ورغم ذلك تجد أنها مُناسبة للفيو الذي تراه من كل طاولة داخل المطعم حيث الأهرامات الثلاثة والطرق المؤدية بينها، وفي الخارج يُمكنك أن تجلس ولا تُعاني من آشعة الشمس في الصيف لأن هُناك شماسي جميلة تحميك  وفي نفس الوقت تُعطي لك إحساسًا بالراحة النفسية والجمال.
المكان: 1 شارع أبو الهول السياحي - نزلة السمّان
رقم التليفون: 01021666617
الفيسبوك: https://bit.ly/36fEByA


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022