leftlogo

الرياضة سر رشاقة النجم «ستيف كارل».. والأكل الصحي «بدون دايت» سبب لياقته

A A A
Steve Carell
النظام الغذائي لـ ستيف كارل

ستيف كارل، هو ممثل ومخرج نشأ في سياتل بولاية واشنطن، وولد في 16أغسطس عام 1962، واشتهر ببطولة الدور الرئيسي في مسلسل الدراما الكوميدية على شبكة إن بي سي، وتتعدد جنسياته بين بولندية وإيطالية وألمانية.


النجم ستيف كارل هو الممثل الحائز على جائزة جولدن جلوب، وفنان متعدد المواهب ومهتم بالتمثيل والإنتاج، وهو أحد الممثلين المشهورين بالارتجالية ونفذها أيضًا مع فرقة المسرح المحلية، كما يفعلها في بعض الأفلام أيضًا على شاشة التليفزيون، وهنا سوف نتعرف على روتين تمرين ستيف كارل ونظامه الغذائي ـ وفقاً لما ذكره موقع vigourfact.

روتين تدريب ستيف كارل:
يعتبر روتين تمرين ستيف كارل، لغز منذ أن انضم إلى هذه الصناعة السينمائية، لم يتم ملاحظته أبدًا في جسد غير متناسق أو جسم بعيد عن الرياضة، فهو دائما ما يحافظ على جسده الرشيق والصحي، لكن لا شيء يمكن أن يجعله يتخلى عن ذلك فهو لا يحاول أن يصبح نحيفًا مثل الممثلين الآخرين ولا يضطر حتى إلى ذلك.

التمارين الرياضية اليومية لـ«ستيف كارل»:

- يمارس تمارين الكارديو
يمكن أن يكون هناك فرصة لستيف كارل في المشي أو الركض على جهاز المشي للحفاظ على لياقته البدنية ونشاطه.

- تدريب رفع الأثقال
شوهد ستيف كاريل أيضًا في ملابس الصالة الرياضية «يم» وإنه يقوم بتدريبات الأثقال ورفع الكثير من الأوزان للحفاظ على شكل جسمه.

خطة النظام الغذائي ستيف كارل:
يقوم ستيف كارل الممثل الكوميدي الشهير، بالعديد من الأنشطة التي تساعده على أن يكون في شكل جسم مثالي، ولهذا يحتوي نظامه الغذائي أيضًا على أطعمة صحية تجعله لائقًا ورشيقاً، فيحرص كارل على تناول معظم الأشياء الصحية والتي تحتوي على نسبة أقل من الكربوهيدرات والدهون، ويقوم بتناول البروتين الصحي والسريع للحفاظ على لياقته، ولا يوجد نظام غذائي معين يتبعه ستيف كارل، لكنه يحاول فقط موازنة ما يأكله، كما أنه يستهلك حليب الصويا لأن ابنته تعاني من حساسية تجاه الحليب، ويمكنك أن تجد فحم الكوك والفراولة في ثلاجته، وبينما يأكل طعامًا مفيدًا هناك أيضًا بعض الأطعمة التي يشتهيها ولا يستطيع التوقف عنها ستيف كاريل هي البرغر والازانيا.

Super Memorable On-Screen Makeup Transformations
Steve Carell


Steve Carell in a Beautiful Boy still
افلام ستيف كارل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022