leftlogo

بتحب السوري؟ 5 مطاعم في التجمع الخامس تأكل فيهم أحلى شاورما

A A A
شاورما الدجاج
5 مطاعم في التجمع الخامس تأكل فيهم أحلى شاورما
المطبخ السوري بكل تأكيد من أشهى المطابخ على مستوى العالم، فهو يشتهر الأكلات المتميزة من أطباق رئيسية أو حلويات. وتنتشر في القاهرة العديد من مطاعم الأكل السوري التي تقدم الأكلات بالمكونات والتتبيلات الخاصة، التي تكسبه هذه الشهرة الكبيرة، وفيما يلي نتعرف على أفضل مطاعم الأكل السوري في التجمع الخامس:


1- باب الحارة

يوفر المطعم تجربة سورية كاملة بالأكلات المعدة بأعلى معايير الجودة على أيدي أمهر الطهاة السوريين. فتشمل القائمة كل أنواع الشاورما السوري المعدة بطريقة صحية جيدة. كما يوفر المطعم أماكن مخصصة للأفراد والعائلات، لضمان تجربة ممتعة لكل الزوار.
العنوان: سيلفر مول بلازا، خلف سوبر ماركت سعودي، بجانب حلويات قويدر.
التليفون: 01112760747

2- شاورما حلب

إن كنت تبحث عن الشاورما، فمطعم شاورما حلب هي المكان المقصود. يقدم المطعم كافة أنواع الشاورما والميكسات المعروفة بالاضافة إلى ميكسات من ابتكار المكان. كله المنيو من اجود انواع اللحوم الطازجة. كما تشمل القائمة عدد كبير من الحلويات المميزة بأصناف مختلفة.
العنوان: مول مرحبا، خلف مسجد الحمد.
التليفون: 01211110409

3- مطعم الأصيل الدمشقي


يقدم مطعم الأصيل الدمشقي جميع الأكلات السورية مثل الكفتة، الدجاج، الشاورما، الكباب ومختلف الأطباق المطهية على الفحم. كما يقدم البيتزا والمقبلات وبعض أنواع المعجنات الشامية. ذلك بالإضافة لعدد كبير من الأطباق الرئيسية الأخرى.
العنوان: شارع إخناتون.
التليفون: 01211129000

4- خيرات الشام


المطعم متخصص في كل أصناف الأكل السوري، فتشمل قائمة اللحوم: كباب، لحم شقف، كفتة لحم، كفتة وكباب حلبي. وقائمة الدجاج بها شيش طاووق على الفحم، دجاج مشوي على اللهب. وغيرهم من الأطباق الرئيسية واطباق المقبلات الباردة والساخنة.
العنوان: شارع 17، بجوار سعودي ماركت، مول القطامية.
التليفون: 01211114635

5- مطعم بابا


من أشهر مطاعم الوجبت السريعة في التجمع الخامس. يقدم المطعم انواع مختلفة من سندوتشات الشاورما، بإضافات عديدة. إلى جانل أكلات أخرى مثل كريسبي، تاكو، بوريتو، برجر، كوردون بلو. والكثير من أصناف الأكل السوري الشهية. كما يقدم بعض الأصناف الخاصة به مثل شاورما تورتيلا الأعشاب مع صوص الحبق، وشاورما تورتيلا الطماطم المكسيكي، وأصناف أخرى من الأكلات التي ينفرد بها.
العنوان: 32 مرحبا مول، خلف مسجد الحمد، منطقة الخدمات.
التليفون: 01110870034 – 01110870081



شاورما


فتة سوري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022