leftlogo

بعد ما أبهرنا بأدواره.. مطعم الفنان "ماجد المصري" ORRO هيبهرك تاني

A A A
ماجد المصري اوررو
النجم ماجد المصري من أمام مطعمه ORRO

دائمًا ما يترك النجم ماجد المصري بصمته الخاصة في جميع الأعمال الفنية التي يشارك بها، فالعديد من الأدوار التي لعبها على الشاشة استطاع من خلالها أن يقنع المشاهدين بأدائه الصادق، ومثلما نجح فى التمثيل، نجح أيضًا فى فن أخر فقد استطاع المصري أن يأخذ جمهوره في جولة مختلفة عندما افتتح العام الماضي ثاني فروع مطعمه "ORRO" بالتجمع الخامس.


أجواء سينمائية في المطعم

 مطعم أورو


عندما تدخل المطعم ستشعر من الأجواء أنك في موقع تصوير فيلم سينمائي، وذلك بسبب الديكور الرائع والمزيكا والأضواء الخافتة التي ستجعلك تأكل بكل أرياحية مع الحفاظ على الخصوصية، ومن أجهل البهجة، يتم تخصص أيام من الأسبوع لإقامة حفلات ضخمة كي تستمتع بها أثناء تناول وجبتك المفضلة، كما ستجد هناك جميع الأطباق التي تشتهيها وأيضًا لم يغفل الفنان ماجد المصري عن الأكلات الصحية فيوجد أصناف مختلفة ستجعلك تحتار ساعة الاختيار.

منيو ORRO


مشويات ORRO

إذا كنت تبدأ يومك في الصباح وذهبت لتناول وجبة الإفطار ستجد في المنيو قائمتين الأولى الإفطار الشرقي والمكون من "الفول - أومليت - جبن - سلطة"، ويوجد أيضًا الإفطار الريفي والذي يتكون من "الفطير مشلتت - عسل أسود - طحينة - عسل أبيض - جبنة قديمة".
وتشمل قائمة الفطائر العديد من الأصناف المتنوعة ما بين الحلو والحادق، وتعد شوربة الحمام من أكثر الوصفات التى تميز المطعم بجانب جميع أنواع الشوربة التي يتم تحضيرها على طريقتهم الخاصة، وإن كنت من عشاق الفتة فستجد جميع الأصناف أيضًا.



فتة موزة ضاني


أما عن الأطباق الرئيسية فيتميز ORRO بتقديم طبق البط المخلي بصوص زبدة وبرتقال والذي سيجعلك تعود من أجله مرة أخرى، بجانب طبق الحمام والدجاج المحمر وورقة اللحم، وصدور الدجاج المشوية، فيما يوجد كذلك قائمة خاصة بها جميع ما تشتهي من المأكولات بالإضافة للباستا بأنواعها.

نجوم يترددون على مطعم ORRO




النجم ماجد المصري وزوجته والفنانة نسرين طافش

بخلاف مالك المطعم الفنان ماجد المصري والذي يحرص على قضاء كثير من الوقت هناك، يتردد على المطعم العديد من أصدقائه من نجوم الوسط الفني ولاعبي كرة القدم، ومنهم شيكابالا، والنجم محمد فؤاد والفنانة السورية نسرين طافش، كما احتفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بعيد ميلاده هناك، وتحرص النجمة هالة صدقي على تناول العديد من الأكلات في ORRO.

فروع ORRO


ويتر ORRO


افتتح النجم ماجد المصري ثاني الفروع العام الماضي بمنطقة التجمع الخامس في شارع التسعين، والفرع الأول يقع في بالمهندسين في شارع عبدالحميد لطفي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022