leftlogo

تأكل فين سوشي في الزمالك ؟ 3 مطاعم هتدوق فيهم أحلى رول بمكونات مختلفة وجرب النودلز

A A A
سوشي
أفضل مطاعم السوشي في الزمالك
السوشي لم يعد مجرد وجبة من الممكن تناولها في مطعم، فيوم السوشي هو حدث بالنسبة لعشاقه ومن يعرفون ما يحيط به من أجواء لها خصوصيتها، غالباً ما ترتبط مواعيد تناول السوشي بمناسبة، أو وقت خاص يقضيه عشاق السوشي معًا، لذلك فأن مطاعم السوشي الجيدة يبحث عنها عشاقه باهتمام، ينتظرون الافتتاحات الجيدة، ويسألون بعضهم عن اقتراحات مختلفة لتناول وجبتهم المفضلة.

ومن المناطق التي عليك استهدافها إن كنت من عشاق السوشي، منطقة الزمالك ومنطقة المعادي، لأنها من أكثر الأحياء التي تعج بمطاعم مختلفة تقدم وجبات واختيارات متنوعة من قطع السمك الطازجة بالتوابل المختلفة.

 
وعن أفضل ترشيحات مطاعم السوشي في واحدة من أهم المنطاق التي تمتلأ بعشاقه وهي الزمالك، تعرف على مطاعم ينبغى عليك معرفتها إن كنت واحدًا من عشاق وجبة الأسماك على الطريقة الآسيوية.


1- Arigato Sushi

بوابتك المباشرة إلى المطبخ الأسيوي في الزمالك، حيث يقدم المطعم كافة أنواع السوشي بمكوناتها الأصلية كما تقدم في المطابخ العالمية. ولا تخلو القائمة من الأطباق الجانبية كالنودلز والسلطات. ويقدم المطعم حالياً عرض All you Can Eat بسعر 250 جنيه، غير شامل الخدمة والضريبة. بالإضافة إلى وجبات الكومبو بعدد: 16 – 32 – 50 – 100 قطعة
العنوان: 22 شارع طه حسين.
التليفون: 01030008377

2- Sushi Gate

أحد مطاعم السوشي المعروفة على نطاق القاهرة، يتميز بجودة الخدمة بالمكان إلى جانب جودة الأطباق. والآن يقدم منيو جديدة بأكلات وأصناف جديدة، يمكنكم تجربتها في زيارتكم القادمة.
العنوان: 42 شارع بهجت علي، خلف BIS.
التليفون: 01153538335 – 01200750626

3- Fuego Grill& Sushi Bar

منذ عام 2008 يقدم مطعم فويجو مزيج خاص من أطباق السوشي المميزة، بالإضافة لأجواء خاصة بالمكان تضفيها ديكوراته المميزة. وتشمل القائمة أيضا أطباق الباستا والسي فوود والاستيك. فلا يشترط أن تعشق السوشي لزيارة فويجو، لأنك بالتأكيد ستجد طعامك المفضل في القائمة.
العنوان: 35 شارع أبو الفدا



سوشي 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022