leftlogo

تاكل في Pizza Near Me ولا Five Bells؟.. لو بتحب الأكل الإيطالي جرب الاتنين

A A A
eating-pizza-with-hand-2021-09-04-18-22-16-utc
بيتزا إيطالي

يُرشح لك Food Today مطعمي Pizza Near Me و Five Bells إذا كنت من مُحبي الأكل الإيطالي من الباستا والبيتزا والحلويات، فلو تجولت في أرابيلا مول بالتجمع الخامس سيلفت انتباهك مطعم بديكور جذّاب وستُشاهد الشيف الإيطالي "سافيو" في Pizza near me  يُجهز البيتزا بنفسه أمامك، فقد أتى إلى مصر ليُقدم البيتزا بطرق مُبتكرة، أما في Five Bells فستجد الباستا والبيتزا، والحلويات على الطريقة الإيطالية، وهو أيضًا يُقدم اختيارات نباتية متنوّعة إذا كنت نباتيًا.

تاكل إيه في Pizza Near Me؟

يُقدم الشيف الإيطالي أنواعًا مبتكرة من البيتزا، بداية من الشريحة الواحدة، وحتى الأحجام الكبيرة منها لتكفي كل فرد حسب رغبته، وفي المطعم أيضًا يقوم Savio بتحضير العجين والمكونات أمام عينيك، قبل أن تدخل للفرن، والأنواع مختلفة وكثيرة في منيو Pizza near me وكثرة الاختيارات تُتيح لك فرصة اختيار ما تريد، فمبجرد أن تقع عينيك على الأنواع ستتمنى لو كنت تستطيع أن تطلب المنيو بالكامل.


ويُرشح لك Food Today تجربة بيتزا الجمبري، إذا كنت من مُحبي السي فود، وبيتزا الببروني التي تحتوي على عدد هائل من الببروني الطازج، وبيتزا السجق المُميزة بصوص برتقالي رائع للغاية من تحضير الشيف Savio.

حاجات متفوتهاش في Pizza near me 

المنيو هنا يُشعرك أنك أمام مكان مُميز حقًا، يُقدرك ويعرف ما تُريد وكيف يُلبي طلباتك، فلديهم أيضًا قسم في المنيو للـCold Pizza، وهى تصلح لأي وقت خلال اليوم، مثل بيتزا السلمون، التونة، الجمبري، والبافلو موتزريلا، وإلى جانب ذلك يوجد بيتزا حُلوة رائعة لك خاصة إن كنت من مُحبي الشوكولاتة وهي الـ Nuttela Pizza بشوكولاتة النوتيلا وأطرافها محشوّة أيضًا بالشوكولاتة.
العنوان: أرابيلا مول بالتجمع الخامس.

البيتزا في Five Bells هتغير مودك

البيتزا قادرة دائمًًا على تحسين حالتك المزاجية، فهى أكثر من مجرد أكلة حيث تجعلك في حالة مُختلفة، وفي Five Bells ستجد أنواعًا مختلفة منها، حيث يُمكنك طلب بيتزا بالفراخ والذرة الحلوة وفلفل الهالبينو، ويُمكنك اختيارها بين صوص البيستو أ والباربكيو حسب ما تُفضل، كما يُوجد أيضًا Frutti De Mare لمُحبي المأكولات البحرية من الكاليماري، الجمبري، والموتزريلا.

الـ Vegan Pizza

من البيتزا النباتي الموجودة في Five Bells الـ Vegatariano، والتي تتكون من صوص الطماطم، موتزريلا، مشروم، بصل، وفلفل ألوان مع زيت الزيتون، وبيتزا المرجريتا يُمكن أن تُناسبك إذا كنت تحب الزعتر، فهى مُحضرة بالموتزريلا والزعتر وصوص الطماطم.

منيو الباستا في Five Bells مختلف

المُميز في منيو الباستا في Five Bells، أنه يُقدم لك كافة أطباق الباستا بدون أي إضافات فقط الباستا والخضراوات والصوص، ويُتيح لك طلبها على هذا النحو الذي يُناسب النباتيين، أو بإضافات من الفراخ، المشروم، الخضروات، الجمبري، فيُمكنك طلب Penne Marinara من الباستا وصوص الطماطم مطبوخة بالبصل والثوم وزيت الزيتون.
العنوان: Five Bells موجود في 13 شارع إسماعيل في الزمالك.

FB_IMG_1650208872939Vegan Pizza  

FB_IMG_1650208891760Pasta Frutti De Mare

FB_IMG_1650208959716الشيف سافيو - Pizza Near Me

FB_IMG_1650208952708Pizza Near Me

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022