leftlogo

تتغدى النهاردة سي فوود؟.. 3 مطاعم هتأكلك «فاهيتا جمبري» و«ورقة فسفور»

A A A
side-view-woman-eating-shrimp-on-a-skewer-with-veg-2021-08-31-16-11-54-utc
أكلة سي فوود في المطعم

من منا لا يعشق السي فوود، مع العديد من الأصناف والطرق التي يتم طهي الأسماك بها، والذي يعتبر من ألذ وأشهى الأكلات، ومع الاختراعات التي تدخل إلى عالم السي فوود يوميًا، تشعر وكأنك لا يمكنك مقاومة الأكل، مع تنوعه وطعمه اللذيذ، وإذا كنت تفكر في تناول وجبة سي فوود مميزة، يرشح لك Food Today ثلاثة مطاعم تقدم مجموعة من أفضل صواني الجمبري وأكلات السي فوود الموجودة في القاهرة. 


مطعم Shrimp Bay 
بالنسبة للكثيرين، تعد وجبة السي فوود هي وجبة "اللغوصة"، وعادة لا نستخدم فيها أي من أدوات المطبخ المخصصة للأكل، سواء ملعقة أو سكينة، ومطعم Shrimp Bay الموجودة في مدينة الرحاب، يقدر ذلك جيدًا، حيث يقدم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع، واشتهر المطعم في وقت قليل بسبب  أسعاره المعقولة والخدمة المميزة، ويقدم من بين وجباته صواني سي فوود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكالاماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك.


في قائمة Shrimp Bay، ستجد الطواجن، بيض الحبار، كفتة الجمبري، شرائح السمك المغطاة بجبن الموزاريلا، كما يقدم المطعم أيضًا الوجبات، وليس فقط الصواني المكونة من الأرز والمكرونة والشوربة والسلطة، ولم يتوقف عن تقديم الوجبات والصواني، بل يقدم السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، سواء كانت سبيط أو جمبري أو حتى فيليه. 


مطعم Shrimp House 
يعد من المطاعم المتخصصة في كل أنواع السي فوود، من الكاليماري والجندوفلي والكابوريا والفيليه، وليس الجمبري فقط، لذا فوجباتهم تتنوع بين كل أنواع السي فوود، ومنها فاهيتا الجمبري، لمُحبي الجمبري الجاهز على الأكل مباشرة دون تقطيع، وميكس الجمبري المشوي مع المشروم والفلفل الملون وصوص الباربكيو، وأرز الصيادية المميز جدًا.

 

أما إذا كنت من عشاق الجمبري والسي فوود لحد كبير، يمكنك تجربة، "ورقة الفسفور" وهي عبارة عن وجبة من السي فوود يتم تسويتها في الفرن مع الزيت والتوابل والخلطة السرية لدى Shrimp House، لكي تحصل على طعم رائع، ويُمكنك تجربة "ورقة جمبري"، وهى جمبري بقشره مع خلطة بصل وفلفل ألوان. 


Shrimp Zone 
يُطلق المكان على نفسه اسم "ملوك الفوسفور"، وهو مطعم مكرس بشكل أساسي لإعطاء الجمبري الاهتمام الذي يستحقه، مع قائمة متنوعة أخرى من السي فوود لمذاق لذيذ وأكلات رائعة، وShrimp Zone لا يمزح عندما يتعلق الأمر بالتنوع، فهو يقدم مجموعة مختارة من الشوربة، مثل شوربة الجمبري والسي فوود وحتى شوربة الكافيار، جنبًا إلى جنب مع طبق ملوخية بالجمبري.

 

أما بالنسبة للباستا فسوف تجد في المطعم مكرونة بالسلمون، والجمبري بالأرز، ولكن إذا لم تكن من عشاق الجمبري، فيمكنك اختيار مأكولات بحرية أخرى مثل فيليه السمك بالكريمة والشبت والسلمون مع كريمة الليمون.

جمبري شريمب زون
جمبري من Shrimp Zone 


شريمب باي
Shrimp Bay 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022