leftlogo

تخرج فين مع صحابك في «الويك إند»؟.. هنقولك على 4 مطاعم هتناسبك

A A A
dar ward
مطعم دار ورد

بعد أسبوع طويل من العمل والضغط، قد حان الوقت لاستغلال الفرصة والإفطار أو السحور مع أصحابك وصناعة أوقات لطيفة معهم قبل نهاية شهر رمضان، ويُرشح لك Food Today أماكن مُميزة لسهرة رمضانية رائعة في مناطق مُختلفة لتكون قريبة منك أينما كُنت، ولتتعرف على ترشيحاتنا واختر ما يُناسبك من تلك المطاعم بأجوائها الساحرة.

تبدأ أكلك بإيه من Xodo؟
تجد مطعم Xodo في فندق الفور سيزون، حيث يجري كل شيء على أفضل نحو، فمطبخ Xodo مُتميز للغاية في تحضير اللحوم البقري المشوية، أو كما تُلقب في البرازيل بـالشوراسكو، ويُمكنك أيضا أن تبدأ بأحد الفطائر الشهية مثل Bolinha de quejo وهى فطيرة مقلية محشوة، بجبن الموتزاريلا و البلو، والفلفل الحار، تقدم مع الفلفل الحار المحمص، واللوز، وإذا كنت تُحب القرفة في التحلية فالـBanana Frita رائعة للغاية، وهي فطيرة مقلية ومحشوّة بالموز والقرفة.

طبق مينفعش تفوّته
يُمكنك تجربة الـ Escondidinho، وهى مكعبات لحم بقري تندرلوين وخضار مغطاة بغراتان البطاطا المهروسة، ومن الأطباق المُختلفة التي يُمكنك تجربتها من المطابخ البرازيلية هو الـCaruru de Camarao، وهو مرق الجمبري؛ ويُحضر مع البامية مع إضافة مكسرات الكاجو والفول السوداني.

أكلات من المطبخ اللبناني.. تاكل إيه في "دار ورد" 
تعد "العرائس" من أكلات المطبخ الحلبي في مطعم "دار ورد"، وهي لا تختلف كثيرًا عن السندوتشات إلا إنها تُقدم فى عيش لبناني مُميز، منها الماريا الرائعة التي تتكوّن من لحم مفروم، مع دبس الرمان والبقدونس والطماطم والفلفل الأخضر.


ومن الأكلات الشامية أو الحلبية أيضًا بعض الأطباق الرئيسية التي يُقدمها "دار ورد"، منها الفريكة باللحم أو بالدجاج، مع التوابل والبهارات التي تُعطي لها طعمًا رائعًا، منها القرفة، البصل الأخضر، القرنفل، والهيل، بجانب أطباق الشاورما العربي بقطع من سندوتشات شاورما الفراخ مع التومية، والبطاطس المحمرة.

تاكل إيه من Il Loft؟
يُمكنك طلب العديد من الأطباق المُميزة في المطعم، منها طبق "تالياتا توسكانا" 
الذي يتكوّن من شرائح لحم بقري مشوي مع الروزماري وزيت الزيتون، والذي يقدم مع البطاطا المقلية والخرشوف، وأطباق الدجاج أيضًا ستنال إعجابك، خاصة الفراخ المحشو بالبيستو وبالجبن، مع الصنوبر والبطاطس الودجز والخضار السوتيه.


والسي فود أيضًا يُقدم بأشهى الأطباق التي يُمكنك تناولها في Il Loft، ومنها سي فود تايلاندي بالكاري الأصفر، وهو يتكون من جمبري سوتيه وكاليماري، مع صوص الكاري الأصفر، يقدم مع أرز الزنجبيل المطبوخ، أما طبق من السلمون المشوي على طبقة من السبانخ، تقدم مع صوص الشبت والليمون، ودجز البطاطس الحلوة و خضروات سوتيه.

جرب JW Steakhouse في كايرو ماريوت
المطبخ الأمريكي يتميّز بتقديم اللحوم بطريقة رائعة غنية، وبخاصة اللحوم المشوية مثل الـ RIP-EYE، والـ Fillet Mignon، ومن الأطباق النباتية التي تُقدم هي Three Mushrom Cake الذي يتكون من بورتوبيلو، محار، شيتاكي، على فوكاتشيا الطماطم.


ومن أفضل الأطباق التي يُمكنك الحصول عليها هو الـ Chicken Supreme ويُقدم مع لوز، وخبز رائع مُحمص بالزبيب، وجبنة فيتا مع صوص الزعفران اللذيذ، ولحم البتلو المشوي أيضًا من الأكلات الرائعة التي يُمكنك الحصول عليها في المطعم، خاصة مع المشروم والبان جوس الطبيعي، مع اختيارك لمرحلة التسوية للحصول على أفضل طعم لك.

dar

دار ورد

il loft
Il Loft

il loft2
Shrimps Pasta

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022