leftlogo

تدريبات وفاكهة سر رشاقة Melania Trump بدون دايت

A A A
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
على الرغم من كونها سيدة أمريكا الأولى السابقة، إلا أن Melania Trump تشتهر بالخجل بشأن حياتها الشخصية، لكنها تقول إنها تسعى جاهدة لتناول الكثير من الفاكهة والخضروات كل يوم وتتجنب الأطعمة الغنية بالدهون، بالإضافة إلى أنها لم تتبع أبدًا دايت من ضمن موضة الأنظمة الغذائية الجديدة التي تظهر من حين لآخر، بدلًا من ذلك فهي فقط تحرص دائمًا على أن تأكل الأطعمة الصحية الموجودة في الطبيعة، تعرف على نظام ميلانيا ترامب الغذائي، وبعض من تمريناتها ـ كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

إفطار صحي
ميلانيا ترامب في إحدى اللقاءات

غالبًا ما تتناول ميلانيا ترامب عصيرًا مليئًا بالفيتامينات على الإفطار، والذي يتضمن الجزر والسبانخ والتوت، ولكن هناك خيار إفطار بديل لها عندما تمل من العصير، يتكون من بعض دقيق الشوفان.

التركيز على الفاكهة
تقول ميلانيا ترامب، إنها تسعى جاهدة لتناول 7 قطع من الفاكهة كل يوم للحصول على الفيتامينات والمعادن الصحية، إلا أنها تلجأ إلى تناول بعض المكملات الفيتامينية أيضًا، وتشرب الكثير من الماء لتبقى رطبة.

بدعة الدايت الغريب
ميلانيا ترامب

على الرغم من أنها تركز بشدة على الفاكهة، إلا أن ميلانيا ليست من محبي تناول تركيبات غذائية غريبة أو المبالغة في اتباع نظام غذائي، فإنها تحب فقط أن تأكل أطعمة كاملة وطبيعية وصحية.

التوازن هو المفتاح
ميلانيا ترامب مع إحدى الأطفال

بينما تحرص ميلانيا على تناول الطعام الصحي، فإنها تسمح لنفسها بالتساهل من حين لآخر في شكل الاستمتاع بالآيس كريم أو شوكولاتة المُفضلة لها، أو تتناول وجبتها المُفضلة من طبق دجاج بالبارميزان مع مشروب كوكاكولا دايت، بالإضافة أن ميلانيا ليست بالشخص الذي يجوع نفسه، بل تقول إن الأمر كله يتعلق بعدم المبالغة في تناول الطعام وتناول الأطعمة باعتدال.

حيلة ذكية تستخدمها ميلانيا
لدى ميلانيا ترامب بعض الحيل لإنقاص الوزن دون مبالغة، ومن ضمنها إنها ترتدي أوزانًا للكاحل أثناء تجولها في المنزل، وهي طريقة سهلة لإضافة مقاومة للوزن دون بذل الكثير من الجهد.

تدريب Pilates
ميلانيا ترامب مع رئيس أمريكا السابق ترامب
تنسب ترامب الفضل إلى تنرينات بيلاتيس لمساعدتها على استعادة لياقتها بعد الولادة، فكانت تقوم بتمرين بيلاتيس 2-3 مرات في الأسبوع، ومن أسباب حبها لهذه التمرينات أيضًا أنها تستطيع القيام بها في أي مكان ولن تحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وهو أمر مفيد في جدول أعمالها المزدحم.

تدريب التنس
أما عن رياضة ميلانيا المفضلة التنس كانت لا تحتاج إلى مدربين مشهورين أو معدات فاخرة، وبينما لا يوجد ملعب تنس في البيت الأبيض، إلا أن كان يمكنهم الوصول إلى خمسة ملاعب في منزلهم الشتوي "Mar-a-Lago"، ويمكن لميلانيا أيضًا التوجه إلى نادي ترامب الوطني للجولف في بيدمينستر، نيو جيرسي، للحصول على جولة سريعة في عطلة نهاية الأسبوع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022