leftlogo

تفطر إيه من «بيت الدونتس»؟.. كرواسون جبنة ولا باتيه هوت دوج.. الاتنين أحلى من بعض

A A A
بيت الدونتس
تفطر إيه من "بيت الدونتس"؟

قليلة هي الأماكن التي تنجح في تأسيس علاقة قوية بينها وبين روادها، الشعور بالراحة أهم ما يميز المطاعم وبعدها يأتي كل شيء، الراحة النفسية التي تعيدك للمكان ألف مرة بعد المرة الأولى ، بيت الدونتس أو House Of Donuts من هذه الأماكن التي نتحدث عنها، الجلوس على طاولة داخل المكان الزجاجي ورؤية الشوارع والمارة يذكرك بالمقاهى الفاخرة في الأفلام الأجنبية، تشعر كما لو كنت تشاهد العالم من خلف زجاج لا ينتبه له أحد، هذا ما فعله الركن الصغير لبيت الدونتس على ناصية شارع البطل أحمد عبد العزيز في زاوية محورية بمنطقة المهندسين.


لذلك هو أفضل من يرشح لك أفضل 5 اكتشافات في منيو "بيت الدونتس" بين الحلو والحادق

سندوتش الباتيه بالهوت دوج


إذا كنت من من يفضلون الحصول على وجبة خفيفة للغداء أثناء عملك فلا يوجد أفضل من سندوتش الهوت دوج الملفوف بالباتيه من منيو بيت الدونتس أستطيع سماع قرمشة أول قطمة من مكاني هنا فلا تتردد في تجربته.

كرواسون الجبنة الشيدر بس ماتنساش تسخنه


إذا ذهبت في الفترة الصباحية ووقفت عند الكاشير لاختيار طلبك من منيو بيت الدونتس ستندهش عند سماعك جملة "ماتنساش تسخنه" من أكثر من أحد داخل بيت الدونتس، أعلم وقتها أن طلبه عبارة عن الكراوسون المحشو بالجبنة الشيدر وهو وجبة فطار معظم زبائن المكان ونعشقه ساخن دائمًا.

رول السكر والقرفة سيغير مودك


رول عبارة عن ضفائر متداخلة يحيط به السكر والقرفة من جميع الجهات، طازج وطعمه لا يقاوم كفيل أن يغير مودك للأفضل.

كوكيز بقطع الشوكولاتة لا يقاوم


إذا كنت تريد تحلية سريعة وخفيفة مع كوب اللاتيه فلا يوجد أحلى من الكوكيز بقطع الشوكولاته فهو ليس ناشف ولا طري ولكنه مظبوط بشكل لا يقاوم.

دونتس الفراولة لفطار ملون


لا أحد يختلف على طعم الدونتس المميز في بيت الدونتس ولكن نكهة الفراولة لديهم مميزة للغاية طعم صوص الفراولة نفسه طبيعي وحين يمتزج بعجينة الدونتس يتضاعف حجم السعادة.
الدونتس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022