leftlogo

تفطر فين في الجونة؟ 4 ترشيحات أحلى من بعض

A A A
مطعم la playa
مطعم La Playa

تبهرنا مدينة الجونة بكل ما هو جديد، وهي مكان مثالي للاستمتاع بوقت إجازتك على شواطئ البحر الأحمر مع الأصدقاء أو العائلة، وبالطبع المتعة لا تكتمل غير بالطعام اللذيذ، فإذا كنت من محبي الصباح الباكر أو تنام حتى الظهر، فريق "Food Today" يقدم إليك أفضل مطاعم للإفطار في الجونة.

Malu’s Deli
 الإفطار في مطعم Malu’s Deli



يقدم مطعم Malu’s Deli أطعمة صحية وطازجة من أفضل أنواع وجودة الطعام، وهو مطعم مفتوح للإفطار على مدار اليوم وحتى الساعة 6 مساءً، وقائمة عشاء خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.
كما يقدم السندويتشات المتنوعة بخبز محلي الصنع يمتازوا به، أو يمكنك الاستمتاع بالسلطات الصحية مع الزبادي والجرانولا أو أطباق البيض والسلمون الشهية، أو الاكتفاء ببعض العصير الطازج أو القهوة الصباحية بجانب منظر البحر لتعدل مزاجك.
العنوان: New Marina، الجونة
انستجرام: @malusdeli

The Bagel Tree
البيجل في مطعم The Bagel Tree



إذا مللت من الإفطار التقليدي في الجونة، فمطعم The Bagel Tree هو خيارك الأمثل لإفطار مميز، حيث يقدم المطعم مخبوزات طازجة ولذيذة، فهو متخصص في صنع الـ"بيجل" الحلو والحادق، أو الدوناتس الشهية، بالإضافة إلى أن المطعم لديه خيارات كثيرة تناسب النباتيين.
فريق "Food Today" ينصحك تجربة "The London Bagel" المكونة من شرائح البيجل بالسمسم ومحشية بلحم الروست بيف مع الجرجير والبصل المكرمل وصوص المستردة والمايونيز.
العنوان: New Marina، الجونة
انستجرام: @thebageltreegouna

The Snack Shack El Gouna
 مطعم The Snack Shack في الجونة



سناك شاك هو المكان المثالي للحصول على الإفطار في الصباح الباكر للاستمتاع بأطعمة خفيفة من السلطات والسندويتشات الباردة والساخنة الشهية، أو فقط طلب المقبلات مع العصائر الطازجة والانغماس في كوكتيلات سناك شاك المميزة.
إذا كنت من محبي النوم والاستيقاظ في منتصف اليوم فيمكنك الذهاب إلى سناك شاك أيضًا والاستمتاع بالبرجر الشهي أو المكرونة والعديد من الأطباق الرئيسية في جو مريح مع خدمة مثالية، كما أن المطعم يُقدم خدمة التوصيل إلى المنازل.
العنوان: شارع إيناس الدغيدي، DownTown، الجونة
انستجرام: @the_snackshack

La Playa

مطعم La Playa في الجونة


يجمع La Playa بين الشاطئ الرائع والجلوس في الهواء الطلق مع إمكانية الجلوس في مكان مغلق في غرفة داخلية كبيرة، ويقدم المطعم الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة على الشاطئ، ويمكنك الذهاب إليه في الصباح الباكر والاستمتاع بالـClub Sandwich مع العصائر الطازجة أو القهوة، ويقدم المطعم أيضًا قوائم ثابتة في المناسبات والأعياد.
العنوان: 26 Kafr Kh، الجونة.
انستجرام: @laplayaelgouna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022