leftlogo

تفطر فين في المعادي؟ 5 مطاعم لـ«الأكيلة».. والسادس للنباتيين

A A A
FB_IMG_1649173963258
Kazlak
إن كنت تسكن في المعادي أو ترغب أن تفطر مع أصحابك في المعادي فستعاني قليلا من تتواجد الكثير من المطاعم الرائعة، وربما تشعر بحيرة أو تطرح على أصدقائك السؤال الشهير "هناكل فين؟"، وحتى لا تقع في مصيدة الحيرة، يُرشح لكم Food Today ست مطاعم في المعادي أكثر من رائعة، تقدم أكلات متنوعة بين الـ ستيك، والمشاوي، واللبناني، وأيضا لم تنس الأشخاص الذين يتبعون النظام النباتي.

تفطر ستيك من Sizzler؟
Sizzler هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، بدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، سرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً وهي، فرع سيتي ستارز، فرع كايرو فيستيفال سيتي، ومول مصر، ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، فيعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب ويُقدم بعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز في كل العملاء.
قائمة الطعام مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، السلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، وأنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.


تفطر إيه من كباب كرموز؟
"كباب كرموز" يُقدم العديد من وجبات الفطار الرائعة، التي تقدم مع سوربة وعصير وأرز وخضار وحلو رمصاني، منها الفطار الملوكي الذي يتكون من نص فرخة وأرز وخضار، مع الأطباق الجانبية أما الوجبة الثانية هي عركة كرموز، وهي ربع فرخة مع ربع كفتة.
ولمُحبي الميكس جريل فبالتأكيد "كباب كرموز" يُقدر مدي حبهم بالمشاوي ويٌقدم لهم وجبة رائعة تتكون من شيش طاووق، كفتة، ورقة لحمة، مع أرز وخضار وشوربة وسلطة وعصير، والحلو.
ولم ينس المطعم وجبات المكيس لعشاق اللحوم والمشاوي، حيث يقدم وجبة الميكس إسكندراني وتتكون من ميكس مشاوي مع حمام، حيث تحصل على ربع شيش طاووق، ربع كفتة، مع حمام، والشوربة والأطباق الجانية والحلو، هذه الوجبة يُقدمها "كباب كرموز".

أطباق ستيك Kazlak لا تفوتهامطعم Kazlak يُقدم العديد من أطباق الستيك الرائعة، التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، وقبل كل هذا يجب أن تُقدم من أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولهذا يُرشح Food Today خمس أكلات مشويات لا تُفوت تجربتهم في Kazlak، حيث يتم التعامل مع اللحم وخاصة الستيك باحترافية وعناية وطرق تحضير نادرًا ما تجد مثلها في مصر.

في Crave هتلاقي سوشي وأطباق تانية كتير
فى "Crave & Suchi" ستجد العديد من أطباق الستيك والفراخ والسوشي التي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم المطعم بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، ما يجعلك تعشق ذلك المزيج المناسب بين الديكور والطعام.
الفراخ المشوية من الأطباق الكلاسيكية في Crave الطعم مختلف ويتكون هذا الطبق مكون من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.
يقدم Crave أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة تيرياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

 

الأكل في VIA 82 رائع.. ومناسب للنباتيين
في VIA 82 يُمكنك الاختيار بين الأطباق الرئيسية أو السندوتشات أو الباستا، وفي كل منهم العديد من الخيارات الرائعة التي ستجعلك تشعُر بالحيرة حول ماذا تختار، فمثًلا إن كنت تُفضل أطباق الفراخ، فيُمكنك اختيار الـSweet & Sour Chicken بفلفل ألوان وبصل وأناناس، وأيضًا الفراخ البيكاتا والكاسرول بالكريمة والجبن الشيدر والموتزريلا رائعة خاصة إذا كنت من مُحبي الأكلات كثيرة الجبن والكريمة، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Veggie Lasagna والمسقعة التي تُقدم بطريقة مختلفة وجديدة، حيث تكون من شرائح الباذنجان مع البطاطس والكوسة الطازجة، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بسندوشات نباتية مثل السوسيس المكسيكي، والبرجر بالجبن النباتية، وسندوتش Beyond Burger.


FB_IMG_1649173946168

Kazlak Steak


FB_IMG_1649174797735
Vegan Noodles


FB_IMG_1649174773338

Crave
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022