leftlogo

جرب الأكل الإيطالي من Pica Pie أو سافر للهند عبر India Gate

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
تناول الطعام

تجربة تناول الطعام في المطاعم العالمية المختلفة تعتبر بمثابة مغامرة جديدة تفتح حواسك على تذوق نكهات جديدة ومختلفة والاستمتاع بطعم مميز للأطباق الشهير في البلاد المختلفة، وربما يكون هذا الطبق من أكلاتك المُفضلة بعد تناوله، يمكنك الاستمتاع بالأكل الهندي في مطعم India Gate أو تناول الأكل الإيطالي بأشهر أطباقه من Pica Pie.

India Gate


يُقدم مطعم India Gate وجبات ومُقبلات هندية متنوعة في فروع المطعم بمدينة نصر والمهندسين والإسكندرية بجانب الديكورات الهندية التي ستشعر بها فور دخولك للمطعم، ومن وجباته المميزة؛ الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني.

 

ويُمكنك اختيار جمبري مع الأرز، أما عن اللحوم فيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، فمثلا؛ لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بالمطعم، وقطعة لحم مع طعم الكاجو والكريمة التي تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل.


اختراعات هندي من India Gate


وجبات الفراخ في المطعم تقدم بأشكال متنوعة وبالتأكيد ستبهرك، منها بصوص الكاجو والكريمة، أو صوص الطماطم والزبدة، وآخر بصوص الكريمة والجبنة الكريمي السايحة، وفراخ بالمانجا!.. نعم، فراخ بالمانجا المخللة والفلفل المخلل، وهو طبق مُختلف وغريب على السُفرة المصرية لكن تجربة مختلفة.

 

وهُناك أيضًا أطباق للمأكولات البحرية، وأطباق خاصة للنباتيين! من الأشياء المُميزة في India Gate إنه يُقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق لمختلف الأذواق في الطعام، ستجد ما تُحبه في المنيو بسهولة.

Pica Pie


إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي فمطعم Pica Pie سيكون مكانك المُفضل، بداية من المقبلات المتنوعة بين العديد من الأصناف الشهية ومنها أجنحة بافلو المشوية، ورقائق مكسيكية، جمبري وكاليماري، والكاساديا، وأيضًا أصابع الموتزاريلا، كل ذلك بالإضافة إلى أشهر الأكلات الإيطالية مثل الباستا والبيتزا الإيطالي.


تأكل إيه من Pica Pie


إن ذهبت إلى مطعم Pica Pie يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية مثل الباستا بالسي فوود والتشيكن ألفريدو والريزوتو الإيطالي الشهي بالمشروم، كما يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والإضافات المتنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات.

 

ومن بين أكثر الأصناف طلبًا في منيو Pica Pie هي كالزوني الإيطالية مع إمكانية إضافة ما تشتهي من المكونات.

India Gate ش الأكل الهندي في India Gate

India Gate من أطباق India Gate
باستا Pica Pie باستا Pica Pie
Pica Pie من أطباق Pica Pie


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022