leftlogo

جرب السحور في Voyage أو Truffo بمصر الجديدة.. هتاكل «فول مكسيكي» وتحلي بـ«قطايف لهيطة»

A A A
سحور
سحور

اللمة على السحور في رمضان مختلفة، خاصة لو مع أصحابك وفي مكان مميز بأجواء رمضانية لطيفة تحلّي لياليه، وتخليك تستمتع بكل لحظة لك في المكان بجانب الأكلات الجميلة التي تنال اعجابك، ويُرشح لك Food Today مطعم Truffo في مصر الجديدة و Voyage  في مصر الجديدة، لتستمتع مع أصحابك بسحور رائع من الأطباق المُميزة لكل منهم.

تتسحر إيه من Truffo ؟

السحور المصري الأصيل لا يُعلى عليه خاصة لو كان مُحضر ومُقدم لك بأفضل طريقة، مثل ما يفعلون في Truffo حيث يُمكنك الاستمتاع بأطباق مختلفة على السحور مع أحبابك، ويُمكنك أن تطلب على السحور فول بالطحينة أو الزبدة أو زيت الزيتون أو البيض، مع طعمية وجبنة بالطماطم وبطاطس مقلية، وأطباق الأومليت أساسية بالتأكيد فلديهم أومليت باللحمة المفرومة، أومليت مشكل جبن، أومليت بسطرمة.


ولو كنتم شخصين فـ Truffo يُقدم لك عرض من اختيارك، مع طعمية وجبنة بالطماطم وبيض مقلي وبطاطس مقلية وعيش و2 زبادي بـ150جنيه.

خلصت السحور.. مش عايز تحلي بقا ؟

بعد الانتهاء من سحورك الشهي، يأتي دور الحلويات مع فنجان القهوة الذي يُرتب كل المهام في رأسك استعدادًا للصيام، أو عصير فريش مُنعش، كل شيء في Truffo رمضاني حتى الحلويات، بين الحلويات الشرقية مثل "أم علي" وأرز بلبن، كريم بورليه، أو حلويات رمضان وأهمها الكنافة التي تُقدم بالمانجو، واللوتس، والنوتيلا.

Truffo موجود فين؟

Truffo موجود في River Wall Mall بمصر الجديدة

تتسحر إيه في Voyage؟

في Voyage يُمكنك الاستمتاع بأطباق السحور التي تعوّدنا عليها من الفول والفلافل وإن كانت تُقدم بطريقة مختلفة، فيُمكنك الحصول على بيض مدحرج، أومليت، عيون، بالسجق أو بالبسطرمة أو بالخضار أو بالجبنة، مع الفلافل والبطاطس المحمرة أو بطاطس بالجبنة، والفول الإسكندراني أو بالزيت الحار، ومن الأكلات المميزة في منيو سحور Voyage الفلافل المحشوة جبنة وبسطرمة، والفول المكسيكي، والزبادي بالفواكه، يُمكنك الاستمتاع بهم على سفرتك.

تحلي بإيه من Voyage ؟

يُمكن أن تستمتع بحلويات رمضانية رائعة في Voyage، مثل الكنافة العثمانلي، والكنافة الشامية بالجبنة، أو كنافة تشيز كيك، أما كنافة اللوتس والتفاح فهى اختراع من Voyage وسينال إعجابك إذا كنت من محبي اللوتس، ولمُحبي القطايف فلديهم قطايف لهيطة، وقطايف ميكس كونو أكثر من رائعة.

Voyage موجود فين ؟

Voyage موجود في Meraki Complex بجانب نادي القوات الجوية في صلاح سالم بمصر الجديدة.

FB_IMG_1650124097513
سحور Voyage

FB_IMG_1650121945322Truffle


FB_IMG_1650124094104Voyage

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022