leftlogo

جرب «بيف ستروجانوف» وبيتزا إيطالي أصلية في "حلاوة وزعتر" على النيل

A A A
حلاوة وزعتر1
مطعم حلاوة وزعتر
لا يوجد شيء أجمل من الاستمتاع بالفطار والغداء على ضفاف النيل إن كنت من سكان القاهرة والجيزة، ومطعم "Halawa we zaatar" لا يوفر لك المنظر الرائع فقط، بل أيضًا يُقدم إليك الطعام اللذيذ من الشوربة والمقبلات إلى البيتزا والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى وجود وجبات للعائلة ولمة الأصدقاء.

وجبات عائلية
تناول الطعام في مطعم حلاوة وزعتر



إن كنت مع عائلتك أو مع مجموعة أصدقاء فيوفر إليك مطعم "حلاوة وزعتر" وجبات العائلة مثل "Family Grill" التي تكفي 4 أشخاص وتتكون من كفتة، دجاج بدون عظم، شيش طاووق وكبدة مشوية، أو يمكنك تجربة وجبة "Grilled Lava" لشخصين، وهي مكونة من ¾ كفتة ضأن، ½ دجاجة منزوعة العظام، وكبدة مشوية.

الأطباق الرئيسية
المشاوي في حلاوة وزعتر


يحتوي منيو "حلاوة وزعتر" على أطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحم، فيمكنك الاستمتاع بتناول طبق "Polo Ricotta" المكون من صدور دجاج محشوة بجبن الريكوتا والسبانخ، وتُقدم مع المكرونة الاسباجيتي، أو يمكنك تجربة "Polo Mozzarella" المكونة من رول الدجاج المقلي مع صوص الطماطم الإيطالية، لتقدم مع مكرونة فيتوتشيني، ريحان وصوص البارميزان.


لعشاق اللحم
مطعم حلاوة وزعتر


يتميز المطعم بتقديم العديد من أطباق اللحوم الشهية من "Beef Stroganoff" المكونة من شريحة اللحم، فلفل ألوان، مشروم وصوص الستروجانوف الكريمي، أما إن كنت تُحب المشروم أكثر، فعليك طلب "البيكاتا بالمشروم" من شريحة لحم العجل، مُغطاة بكريمة المشروم البني.

الفطائر والبيتزا في مكان تاني
تناول الطعام في حلاوة وزعتر


عشاق المعجنات يتواجدون في كل مكان، وفي مطعم حلاوة وزعتر يُقدمون اختيارات عديدة من البيتزا إلى الفطائر الحلوة والحادقة، فإن كنت من محبي البيتزا الإيطالي فيمكنك الاستمتاع ببيتزا "السلمون المدخن" بالريحان، جبن موتزاريلا، كابري، شبت، جبن فيلادلفيا وسلمون مدخن، أما لعشاق الفطائر فيتوفر الفطير المشلتت والفطائر الشرقية من البسطرمة والسجق والفاهيتا، والفطائر الحلوة مثل السكر والحليب، والعسل والقشطة.
العنوان: مطاعم نايل لونج ش عبد العزيز ال سعود، أمام سينما جالاكسي، المنيل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022