leftlogo

واحة النجوم

حتى صلاح راح.. ليه واحة خطاب المطعم المُفضل لنجوم الكرة والفن؟

A A A
تامر حسني
النجم تامر حسني في مطعم واحة خطاب

إذا كنت في الإسكندرية وفي طريقك إلى الساحل الشمالي، فمن المؤكد أنك لاحظت مطعم واحة خطاب، الذي تتوافد إليه العائلات والأسر والنجوم والمشاهير أيضًا، فهو واحد من المطاعم المفضلة لكل من مر في منطقة برج العرب، أو لمن زار الفرع الثاني بالإسكندرية في ستي سنتر بمحرم بك، وبعد الشهرة الكبيرة التي حققها المطعم على مدار أكثر من 10 سنوات، افتتح مؤخرًا أول فرع في القاهرة بمنطقة الشيخ زايد، أمام مدخل زايد 3.

قصة مطعم بدوي لاقى شهرة واسعة


مطعم واحة خطاب
4 أشقاء من عائلة تدعى خطاب قرروا أن يبدأوا أول خطوة نحو نجاح فريد من نوعه، بافتتاح مطعم يقدم الأكل البدوي والمشويات التي تناسب كل الأذواق، وكذلك الأسماك، مع الحفاظ على الطبيعة البدوية من حيث طريقة تحضير الوجبات والجلوس في مربوعات بدوية أثناء تناول الطعام، وتوفير طاولات لمن يرغب، ولاقى المطعم شهرة الكبيرة حتى أصبح من أشهر المطاعم البدوية في مصر.

منيو واحة خطاب


أطباق متنوعة من واحة خطاب
أكثر الأصناف شهرةً في المطعم هي الأكلات البدوية ومنها مكرونة المبكبكة والتي تعد أكثر الأطباق طلبًا، وكذلك من أفضل الأماكن التي تُحضر المندي سواء كان دجاجًا أو لحمًا على الطريقة البدوية وهي دفن الوجبة في بئر تحت الأرض مع درجة حرارة عالية، وكذلك يجيد المطعم تحضير الكبسة بالأرز الأحمر مع اللحم، بالإضافة لجميع أصناف المشويات والمحاشي، والأكلات الشرقية، والحلويات، والشاي البدوي المعروف الذي سيكمل التجربة البدوية في واحة خطاب.

نجوم الوسط الفني في واحة خطاب


النجم أحمد فهمي من واحة خطاب
قبل أن يصل القاهرة كان أبرز النجوم يترددون على المطعم في الإسكندرية، فسبق وظهر النجم تامر حسني في فرع برج العرب، وأيضًا النجم أحمد فهمي، أما لاعبو كرة القدم فيعد مطعم واحة خطاب من أكثر الوجهات المفضلة لهم خاصةً وأن فرع منطقة برج العرب كان بجانب إستاد برج العرب الذي تقام المباريات المهمة.

 

صلاح فى المطعم

محمد صلاح من واحة خطاب
وظهر محمد صلاح في واحة خطاب عدة مرات، وكذلك جميع لاعبي المنتخب الوطني والنادي الأهلي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب سجلوا حضورًا أكثر من مرة.

مميزات واحة خطاب


واحة خطاب
ويعد أهم مميزات واحة خطاب موقعها المميز سواء في فرعي الإسكندرية أو فرع الشيخ زايد، فالأجواء متشابهة تمامًا من حيث الهدوء ومساحة المكان التي تستقبل أكثر من 500 ضيفًا فى نفس الوقت، وأيضًا احترافية طاقم العمل فرغم أن عدد الضيوف كبير إلا إنك تلاحظ أن العاملين هناك متواصلون مع الزبائن بشكل جيد والخدمة سريعة على عكس الكثير من المطاعم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022