leftlogo

حلي مع «الشلة» في «زايد» عشان تكمل الخروجة.. تختار الوافل ولا التشيز كيك؟

A A A
group-of-friends-eating-cotton-candy-in-amusement-2022-02-02-05-05-21-utc
أصدقاء يأكلون الحلوى

للحلوى مكان مخصص في قلوبنا، فهي قادرة على إسعادنا وتعديل المزاج مع أول قضمة، ولكي تستمتع بحلويات مختلفة بعد تناول الطعام في منطقة الشيخ زايد، يرشح لكم Food Today ثلاثة متاجر تقدم حلوى لذيذة في «زايد»، فيمكنك الاستمتاع بتجربة البودين كيك من Four Fat ladies، أو الديرت كيك بالشوكولاتة بشكله المميز في Dukes، أما إن كنت من عشاق الوافل فعليك الذهاب إلى Wafflicious.

Waffliciousيعتبر واحد من أشهر الأماكن المتخصصة فى تقديم أطباق الوافل بكل أنواعها، إلى جانب التشيز كيك بنكهات رائعة ومكونات طازجة، حيث بدأ رحلته في عام 2010 وانتشر في العديد من المحافظات، فإذا أردت الذهاب مع أصدقائك لتجربة الوافل هناك فسنرشح لك بعض الأطباق اللذيذة للمشاركة، ومنها وافل بلجيكي بالفواكه والعسل، أو الستيك واللوتس "بومب بومب" اللذيذة.

 

ويمكنك أيضًا تجربة وافل موز بزبدة الفول السوداني، وذلك بالإضافة إلى اختراع كيك وافل "TNT" وهي تجمع بين الكيك والوفل، ولكنها غارقة في الشوكولاتة أو أي من النكهات الأخرى مثل الفواكه، التوت، والأيس كريم.

Four Fat ladiesمن الأشياء المُميزة في المكان، اهتمام القائمين عليه، بكريمة الجبنة في التشيز كيك والريد فيلفت، مع العجينة المُناسبة لكل نوع يُقدم، وتتنوع قائمة الاختيارات في المطعمبين كيكات وتشيز كيك ومافينز والكوكيز، بجانب المشروبات الساخنة والسموزي، وتختلف نكهات الكيكات المُقدمة في Four Fat ladies  لتتمتع بكيكة بالليمون، واللوتس، والشكولاتة، والفانيليا، وكيكة الكراميل مميزة عندهم، وكيكة الشكولاته تُقدم بنكهات مختلفة كاللوتس والنوتيلا والفانيليا.

 

ويمكنك الاستمتاع بالـPuddin Cake وهي عبارة عن أكواب صغيرة من الكيك الإسفنجي الناعم مع المكسرات أو الصوصات، مع نكهات مختلفة، كالموز والشوكولاتة، وإذا كنت من مُحبي الفانيليا وكريمة الجبن، فيُمكنك طلب كيكة الفانيليا بكريمة الجبنة.


Dukesيتميز المكان في تقديم العديد من أنواع الحلويات مثل "ديرت كيك توي" وهي عبارة عن كيك على شكل أصيص من الزهور، ويمكن لمحبي التشيز كيك طلبها بالعديد من الأنواع ومنها اللوتس، أو تشيز كيك فراولة، ونرشح أيضا كيكة النوتيلا والتي تتكون من كيك فادج، نوتيلا وشكولاتة.

كما يوجد لديهم تورتة فواكه وشوكولاتة والتي تتكون من كيك شكولاتة إسفنجي، موس شوكولاتة، كروكان البندق، كريمة بيضاء مع فاكهة الخوخ والأناناس، وبالإضافة إلى ذلك ستجد قسم كامل للتورتة بجميع أنواعها، ولمحبي الجاتوه يوجد نوعان جاتوه كبير وجاتوه سواريه.

وافل لوتس وافل اللوتس من Wafflicious

البودن كيك من Four Fat ladies البودن كيك من Four Fat ladies

حلويات مطعم Dukes حلويات من Dukes

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022