leftlogo

خروجة «الويك إند» في أكتوبر.. هنقولك ٤ مطاعم «تاكل فيهم مع الشلة»

A A A
مطاعم
أصدقاء في أحد المطاعم

مدينة 6 أكتوبر من الأماكن المُتميزة بكثرة وتنوع المطاعم الموجودة فيها، بجانب "مول مصر" وغيره من المولات التي بها مطاعم رائعة أيضًا، ولذلك يُرشح لك Food Today أن تكون فُسحة الـ"ويك إند" هذا الأسبوع في 6 أكتوبر واستمتع بترشيحاتنا من المطاعم المختلفة هناك، حيث نُقدم لك 4 مطاعم مختلفة لتختار منها ما يُناسبك.

شاورما وأكل لبناني في مطعم "ورد الشام"
في منطقة "الحصري" ستجد واحدًا من أبرز المطاعم السورية في أكتوبر وهو مطعم "ورد الشام"، الذي يُقدم وجبات متنوعة مصرية وسورية، منها شاورما الفراخ واللحم في العيش الذي تُفضله بين عيش الصاج اللبناني أو الفرنساوي أو السوري على حسب ذوقك، ويُقدم أيضًا وجبات شاورما عربي مُقطعة وتُقدم مع البطاطس والثومية، بجانب فتة الشاورما مع الأرز البسمتي والخبز المحمص، وبجانب الشاورما تجد أكلات أخرى كالفراخ البروستد، ووجبات الشيش طاووق والفراخ الكرسبي والفاهيتا والزنجر، والفراخ المشوية.

ممكن تفطر إيه في Chicken & Ribs؟
ستجد المطعم في "مول مصر" بأكتوبر، ويُمكنك في Chicken and ribs الاستمتاع بأطباق الفراخ التندر المطهوة ببطء حتى تصل لمرحلة عالية من النضج، والتي تقدم مع صوص الباربكيو وطبقين من الأطباق الجانبية، أما طبق الـ "لوديد دجاج باربيكيو" فيتكون من صدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، ومغطى بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم، فيما يتكون طبق "البيكانا" من ستيك بيكانا الجنوب أفريقي، والمتبل فقط بملح البحر ومشوي على اللهب، ويُوصى بطلبها بتسوية متوسطة.

تاكل إيه من "مشويات أبو خالد"؟
مطعم "أبو خالد" في الشيخ زايد و6 أكتوبر معروف بالأكلات الشرقية والمشويات التي لا تستطيع مُقاومتها، ومن الطواجن لديه طاجن العكاوي، والبصل باللحمة،  والبامية باللحمة، وطاجن كباب الحلة، وكل الطواجن تُقدم مع أرز وعيش، ويُمكن أن تطلب طاجن خضار بدون لحمة من الملوخية، البامية، الفاصوليا، البطاطس، أو مشكل.


أما المشويات فكل ما تُريد من اللحوم الضاني والبتلو والفراخ المشوية والحمام والحواوشي ستجده جاهزًا على طاولتك بأفضل الطرق، ويُرشح لك Food Today الكباب الضاني أو البتلو حسب رغبتك، مع الريش البتلو، والشيش طاووق، والانتركوت، والموزة الضاني أو البتلو التي تُقدم مع أرز بالخلطة أو أرز بالكبدة، أو بسمتي. 

Drago's بيقدم أحلى Smoky Meat
في مطعم Drago's ستجد أطباقًا مُميزة من اللحوم المدخنة والبرجر والحواوشي، 
مثل الـ Smoked beef ribs وهي لحم الريبس المُدخن، وتُقدم مع السجق المشوي والخضار المشوي والبطاطس البيوريه، بجانب البطاطس والسلطات والصوصات.


أما وجبة الـMix فتتكون من ميكس بين لحم الـ Rip مع شرائح البريسكت المُدخن والسجق و3 قطع من الفراخ المُدخن بجانب الإضافات المُميزة لـDrago's مثل البطاطس وحلقات البصل والكلو سلو والباربكيو والمخلل.

abo 5aled
مطعم أبو خالد

FB_IMG_1651170178698Drago's 

FB_IMG_1651170287502Chicken and Rips

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022