leftlogo

«خلي اللمة على النيل».. افطر واتسحر مع صحابك في «كباب كرموز» وجرب طاسات سويسرا

A A A
275597427_302776711952480_4682443881183339831_n
مطعم كباب كرموز

"رمضان بيحب اللمّة" هي مقولة لا أحد يختلف عليها، فالتجمع مع الأصدقاء والعائلة على المائدة من أهم مميزات الكريم، إلى جانب تناول الأكل الشهي والحلويات والعصائر الرمضانية لكن تظل "اللمّة" هي السبب في شعورك بأجواء رمضان الحقيقية، وفي مطعم "كباب كرموز" بالمعادي ستجد كل ذلك مع "فيو" لطيف على النيل مباشرةً، والمطعم أيضًا يُقدم وجبات للإفطار والسحور.

ليه تروح كباب كرموز في رمضان؟

مطعم كباب كرموز من الأماكن المبهجة والتي لها روح خاصة بها، فالمكان لطيف والشعور بنسمات باردة من النيل يجعل الوقت مع أصدقائك أفضل، كما أن الأكلات المختلفة على الفطار تمنحك الحرية في اختيار ما تُريد، ونفس الأمر على وجبات السحور، وعندما تدخل المكان تشعر بأجواء رمضان في كل شئ، وتستمتع بالفيو المُباشر الذي يطل على نهر النيل، بالإضافة إلى بأكلاتك الرائعة من مشاوي كرموز ووجباتهم سواء على الفطار أو على السحور.


تتسحر ع النيل في كباب كرموز؟

في "كباب كرموز" يُمكنك الاستمتاع بسحور رمضاني رائع على كورنيش النيل، ويوجد المطعم بجوار نادي القوات المسلحة، ورغم أنه في الأصل مطعم للمشاوي إلا إنه يُقدم أكلات رائعة للسحور، منها وجبة المسحراتي وهى طاجن فول بالسجق يُقدم معه بطاطس بالجبنة وبيض وزبادي وعيش.
ومن أصناف السحور أيضًا التي يُمكنك طلبها، فول زيت زيتون، فول بالسجق، فول بالكبدة، فول اسكندراني، جبنة بطماطم، جبنة بزيت الزيتون، بيض مدحرج أو أومليت أو مقلي.
وعلى السحور إذا كنت ممن يُحبون الأكل الثقيل، فـطاسات سويسرا هى أنسب اختيار لك، وهى مجموعة طاسات بالكبدة، السجق، الفراخ، اللحمة والبصل، كرات اللحمة، وبطاطس بالجبنة.

تفطر إيه من كباب كرموز؟

"كباب كرموز" يُقدم العديد من وجبات الفطار الرائعة، منها الفطار الملوكي الذي يتكون من نص فرخة وأرز وخضار، وطبق شوربة لتبدأ به فطارك، مع عيش وسلطة وحلو ومشروب رمضاني.
الوجبة الثانية هي عركة كرموز، وهي ربع فرخة مع ربع كفتة بجانب الأرز والخضار والشوربة، مع سلطة وعيش وحلو وعصير.
أما مُحبي الميكس جريل فبالتأكيد كباب كرموز يُقدر مدي حبهم بالمشواي ويٌقدم لهم وجبة رائعة تتكون من شيش طاووق، كفتة، ورقة لحمة، مع أرز وخضار وشوربة وسلطة وعصير، والحلو.


وجبات الأكيلة 

الميكس الإسكندراني من كباب كرموز هو ميكس مشاوي مع حمام، حيث تحصل على ربع شيش طاووق، ربع كفتة، مع حمام، والشوربة والأطباق الجانية والحلو، هذه الوجبة يُقدمها "كباب كرموز" بـ250جنيه.
رمضان يحب التجمعات مع العائلة والأصحاب، لذا يمكنك طلب "وجبة وليمة" التي تتكون من ربع شيش طاووق مع ربع كفتة وربع كباب وربع طرب، تأتي مع محاشي و2 شوربة وسلطة وعيش وحلو، وهي تكفي لفردين.

كرموز
منيو الفطار في كباب كرموز


277469064_315142900715861_4090611336352204508_n
وجبة ميكس اسكندراني


كرموز3
مشاوي كباب كرموز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022