leftlogo

رحلة عمرها 74 عامًا.. مطعم Casper&Gambini's يفتح أبوابه من جديد فى التجمع

A A A
Web capture_23-2-2022_121245_casperandgambinis.com
مطعم Casper&Gambini's

بعد غلق أبوابه لفترة طويلة، فاجأ مطعم Casper & Gambini's محبيه بإعادة افتتاحه مرة أخرى في مول Point 90 بالتجمع، ويعتمد المطعم منيو عالمي يقدم جميع أنواع الأطباق، سواء كانت إيطالية أو آسيوية أو أمريكية، مرورًا بالخدمة المثالية والراقية وحتى الديكور الحديث المعاصر.. وإن كانت هذه المرة الأولى التي تسمع فيها عن Casper & Gambini's، فنعدك بمكان راقي ومناسب جدًا للتجمعات العائلية في أي وقت من اليوم. 

مطعم عالمي على أرض التجمع

أول مطعم Casper&Gambini's 

بدأت قصة المطعم عام 1948 في  "تريستا"  تلك المدينة الشمالية الصغيرة في إيطاليا، الذي شهدت ولادة  المطعم ونمو الحب والصدى بين مختلف الناس في إيطاليا، ومن إيطاليا إلى مدينة حضارية أخرى " بيروت" وتحديدًا في عام  1996 حيث تم إعداد السندوتشات الطازجة والسلطات والحلويات والعديد من الأطباق الشهية الأخرى وتقديمها بنجاح ومن مدينتين إلى العالم كله، تحول المطبخ الذي تبلغ مساحته 40 مترا مربعا إلى علامة تجارية معترف بها إقليميا ومحبوبة على نطاق واسع تنشر الآن الذوق السليم في 10 مدن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. 

أفضل حبوب البن في العالم هتلاقيها هناك 

أكواب القهوة من Casper

يستورد المطعم أفضل حبوب البن في العالم "أرابيكا"، طازجة و محمصة في  درجات حرارة مثالية لتعزيز تجربة القهوة اليومية الخاصة بك، لصنع تجربة فريدة ومثالية. 

كل طبق اتجهز بحب
 داخل المطعم 
داخل قائمة المطاعم العالمية المتواجدة في مصر، ميزة يتفوق بها عن غيره من المطاعم و أهم ما يميز مطعم Casper هو الإبداع والتنوع المتجسد بوضوح في أعضاء فريق الطهاة، ولكل نوع من أنواع الطعام "طاهٍ" مدرب وسنوات من الخبرة لتقديمه لترك طابع إيجابي وطويل الأمد.

نبدأ بالسلطة؟

Santa Fe Chicken Salad 

 قرر مطعم Casper أن يكون مميزًا حتى في السلطات المقدمة، ومن ضمن السلطات التي لا تقاوم " Santa Fe Chicken Salad وهي عبارة عن صدور دجاج محمصة، وفاصوليا حمراء، وذرة حلوة على أوراق المانجو الطازجة مع صلصة الطماطم، والموزاريلا وعيش التورتيلا. 
ويقع الاختيار الثاني على طبق Asian Sesame Chicken Salad وهو عبارة عن شرائح دجاج، والخضروات الآسيوية، ومقرمشات وفول السوداني وزنجبيل وبقدم مع صلصة السمسم اليابانية.

 طب الأطباق الرئيسية بقى؟!
من السلطات للأطباق الرئيسية المميزة ، لا ننصح بتفويت طبق Casper's Chicken Escalope وهو عبارة عن صدور دجاج، وديك رومي مدخن، موتزاريلا، يقدم مع البطاطا المهروسة والخضروات الموسمية وصلصة الجبن الدسم أما إذا كنت تشتهي ساندوتش وخبز وصوص ننصحك بتجربة Philly CheeseSteak Sandwich  وهو عبارة عن لحم بقر ، مشروم طازج، صوص مايونيز، الفلفل الحار، مع الطماطم والبصل المقلي ويعلوه الجبن السويسري الذائب على الخبز الأبيض الطازج، ويقدم مع البطاطس المقلية

عندهم الزبادي من غير دهون

ِAll Natural Frozen Yougrt 

إن كنت تفضل المكونات الطبيعية والخالية من الدهون، هناك خيار خفيف يرضي شهيتك وهو الآيس كريم الخالي من الدهون والجرانولا الطبيعية والفواكه الموسمية الطازجة. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022