leftlogo

سحر الكوربة.. 5 كافيهات لازم تجربهم لو روحت مصر الجديدة

A A A
مقاهي الكوربة
مقاهي الكوربة
إذا كنت مارا بمنطقة الكربة الساحرة بمصر الجديدة واحتجت لتناول فنجان قهوة، من الطعم الأصيل للبن الفاخر وبجواره افطار خفيف فأنت محظوظ لأن قدماك أتت بك في المكان المناسب حيث أكثر من مكان تلبي رغبتك.. food today ستكون دليلك إلى أفضل 5 كافيهات بالمنطقة.

Cai brew

يقدم مقهى كاي برو المصري تشكيلة متنوعة من القهوة الساخنة والباردة من جميع انحاء العالم؛ فنجد المنيو يتراوح بين القهوة التركية والقهوة المفلترة الامريكية والاسبانية والفرنسية ايضاً. يمتلك كاي برو جو دافئ مناسب للعمل او المذاكرة صباحاً او مساءً.
العنوان: 14 شارع بغداد، الكوربة، مصر الجديدة.

Bouchée


بوشيه هو مقهى فرنسي يقدم مجموعة من المخبوزات الشهية والحلويات التي تصيبك بالحيرة من شدة اللذة وتنوع اشكالها؛ مثل الكرواسون ذو الحشوات المختلفة " شوكولاتة، فستق، فراولة" والإكلير الفرنسي الشهير. كما يقدم مجموعة من المشروبات الفرنسية الكلاسيكية سواء كانت باردة ام ساخنة.
العنوان: 22 شارع بغداد، الكوربة، مصر الجديدة.

929 specialty coffee


مقهى مصري يتميز بتقديم قهوة طازجة يتم تحضيرها امامك كما يمتلك بعض الحلويات والساندويتشات اللذيذة، ويتفرد 929 عن غيره من المقاهي انه يقع في قلب منطقة الكوربة العريقة ويملك ديكور داخلي عصري مميز وجو هادئ ملائم للعمل والمذاكرة.

العنوان: 7 بغداد، الكوربة، مصر الجديدة.

Second cup

مقهى كندي عالمي اتي من تورونتو الي مصر ليقدم اجود أنواع القهوة ومختلف المشروبات الباردة والساخنة، يمتلك ساكند كب أكثر من 10 فروع في القاهرة واكثرهم تميزاً هو فرع الكوربة لأنه يتمتع بمقاعد خارجية تطل على الشارع وأماكن داخلية هادئة ومناسبة للعمل والمذاكرة او قضاء الوقت مع الأصدقاء.
العنوان: 8 شارع بغداد، الكوربة، مصر الجديدة.

Starbucks

أشهر سلسلة مقاهي أمريكية في العالم تمتلك العديد من الفروع في مصر كما تمتلك مكانة خاصة في قلب عشاق الكافيين فهي تقدم قهوة ذات مذاق فريد لا يمكنك ان تنساه، وايضاً يمكنك ان تأخذ تلك القهوة معك الي المنزل بفضل عبوات القهوة الجاهزة التي تعرضها ستاربكس في جميع فروعها. المقهى مناسب للعمل والمذاكرة حيث يوفر خدمة الواي فاي المجاني كما هو مناسب لقضاء وقت لطيف مع اشخاصك المفضلين.
العنوان: شارع رمسيس، الكوربة، مصر الجديدة.

ق5
ق2
ق5
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022