leftlogo

سحورك مصري ولبناني في «زايد».. جرب «سلطة الراهب» في Jara أو«طعمية بالكيري» في Tabali

A A A
سحور لبناني
سحور لبناني
قبل نهاية الشهر الكريم وفي أواخر أيامه، يُمكنك أن تضرب موعدًا مع أصحابك أو عائلتك للسحور معهم في ليلة مميزة لقضاء سهرة رمضانية مختلفة في الشيخ زايد، ونشرح لك مطعمي Jara أو Tabali Bistro حيث يُمكنك الحصول على أطباق ووجبات سحور مختلفة لكنها مُميزة للغاية خاصة أن Jara يميل للأكل اللبناني على سفرة السحور، ولذلك سنتعرف على منيو كل منهما لتختار ما يناسبك.

 

منيو السحور في Jara 

يُقدم Jara Lounge وجبات سحور مختلفة وأصناف متنوعة، ومن الوجبات الموجودة وجبة فول وجبنة بالطماطم وفلال وبيض وزبادي وخبز، والوجبة الثانية من بطاطس بوريه ومكس جبن ولبنة وبيض وزبادي وخبز، أما الوجبة الثالثة فهى فول مع متبل وبطاطا مقلية وبيض وزبادي وخبز.

 

ممكن تطلب إيه في Jara؟ 

لبنان معروفة بالسلطات المميزة، ولذلك في Jara ستجد سلطات مختلفة منها "المُتبل"، و"سلطة الراهب" التي تتكون من باذنجان وفلفل وجوز، وسلطة زبادي بالخيار، ولبنة، وطحينة لبناني، أما أطباق الفول فنُرشح لك منها الفول بالسجق والفول بالزبدة، والفول بالطحينة والزبادي.
 
أما أطباق البيض فمنها المسلوق، الأومليت، الاسكرامبل، أو بيض بالجبنة، بالخضار، بالسجق، أو بالبسطرمة، ويُمكنك أن تطلب طبق الجبن المُفضل لديك من الجبنة بالطماطم، أو القريش مع زيت الزيتون، أو مكس جبن جارا، أو جبن شنكليش، مع بطاطس بوريه بالتوابل الحارة، أو مقلية.

 

جرب بوكس السحور دلوقتي من Tabali Bistro

مطعم Tabali من المطاعم المُميزة جدًا في زايد، والتي يجب أن لا تُفوتها وتضعها ضمن خطتك في رمضان وبعده، حيث يُقدم المطعم العديد من أطباق السحور بجانب بوكس كبير لسحور العائلة والأصدقاء، والذي يتكون من ٧ علب وهي؛ علبة فول، علبة طعمية، علبة بيض سادة أو بالخضروات، علبة بطاطس بوريه، علبة سلطة حمص بالليمون المعصفر، علبة جبنة فيتا بالطماطم، علبة لبنة بالزعتر مع 15 عيش ميني، يُمكنك اختيار الفول بين الفول بالزيت والفول بالليمون المعصفر وفول طبالي المميز.

 

ممكن تطلب إيه تاني من Tabali؟

منيو Tabali للسحور متنوع بين أطباق الفول والطعمية، وأبرزها الطعمية بالكيري والطعمية بالسماق، وبطاطس بمُختلف أنواعها، ونُرشح لك منها البطاطس بصوص الشيدر والبطاطس الفريسكاس، بجانب السلطات والجبن بأنواعها الرومي والفيتي والزعتر والحلوم، والبيض سواء أومليت أو سكرامبلد، كما أن لديهم أومليت بيتزا مُميز ويُقدم بالهوت دوج أو السجق او السلامي أو الببروني أو البسطرمة.


FB_IMG_1650744150696بوكس السحور في طبالي

FB_IMG_1650744140818سحور طبالي

FB_IMG_1650744084709Jara Lounge 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022