leftlogo

سحورك وفطارك في Gaby's بأكتوبر.. أحلى مكان لتجمع الشلة

A A A
gaby's4
Gaby's

Gaby's من المطاعم اللطيفة التي تدفعك لتجربة الأكل فيها، وصناعة أوقات مُميزة مع أصدقائك خاصة وأنهم يقدمون Set Menu لكل أسبوع في رمضان يشمل أكلات رائعة، ويُرشح لك Food Today مطعم Gaby's كاختيار أول للإفطار والسحور في مول جالريا 40 بأكتوبر.

 

تفطر إيه في Gaby's؟

في Gaby's يُمكنك اختيار مشروبك الرمضاني المُفضل من السوبيا، قمر الدين، تمر هندي، مع اختيارك من شوربة لسان عصفور أو شوربة اليوم في Gaby's.
مع مقبلات رائعة تتكون من 2 سبرينج رولز بالخضار، و2 سمبوسك بالسجق، وكُبيبة، يُمكنك الاختيار بين سلطتي الفتوش أو السلطة الخضراء.
أما لـ Main Course فهو اختيارك من الميكس جريل لتتذوق طعم الكباب والكفتة والشيش طاووق سويًا، أو لحم ستيك مع بطاطس محمرة، أو طبق شيش طاووق، والأطفال أيضًا لهم Set Menu يختارون فيها بين التشيكن ناجتس والميني برجر.

ممكن تتسحر كمان.. تتسحروا إيه لو انتم اتنين؟

يُمكنك في Gaby's أيضًا الحصول على سحور شرقي رائع يُشعرك بالشبع أثناء الصيام، ويجعلك تستمتع بأوقات السحور التي تُعتبر أجواء خاصة للغاية في رمضان، يُقدم Gaby's سحور لفردين يتكون من فول بالليمون المعصفر، وجبن بطماطم، وفلافل تُقدم بأكثر من طريقة، منها  بالسجق أو الليمون أو البسطرمة أو الطماطم المُجففة، حسب اختيارك، مع طبق أومليت و2 زبادي وسلطة وعيش بيتا.

مفيش أحلى من سحور الشلة 

يتكون من فول بالليمون المعصفر أو البسطرمة، مع جبن بالطماطم، وطبقين من الفلافل، مع طبق بيض مسلوق وبيض أومليت، مع 4 زبادي وخبز البيتا وسلطة من اختيارك من السلطات الأورينتال، وهى الطحينة، الفتوش، التبولة، المتبل.
مع طبق خاص من Gaby's يتكون من 2 سمبوسك سجق، 2 سبرينح رولز، كُبيبة.

3 أكلات تجربهم في سحور Gaby's

سحور Gaby's متنوع بين أطباق الفول والفلافل والبيض، لكن في Food Today نُرشح لك تجربة 3 أطباق ستنال إعجابك بكل تأكيد، وهي الفلافل ميكس جبن، والفلافل بالليمون المعصفر خاصة إذا كنت تحب طعم الليمون، والـ Omelette Cheese.
في السندوتشاات يُمكنك الحصول على سندوتش بيض مخفوق في عيش التورتيلا، أو بيض فوكاتشيا بصوص المايو.

أطباق تجربها بعد رمضان في Gaby's

يُقدم Gaby's في الأيام العادية منيو رائع يضم أكلات للفطار والغداء بمختلف الأطباق، ونُرشح لك تجربة الـ Swiss Butter Steak وهي أكلة إفريقية حيث تُقدم شرائح الستيك مع صوص الزبدة السويسرية والخبز المحمص، بينما Sea Rigatoni Pasta لمُحبي فواكه البحر مع باستا الريجاتوني وصوص الليمون الكريمي والموتزريلا، والكوردن بلو بقطع الفراخ الكريسبي ومحشوّة تركي مدخن وجبن موتزريلا.


gaby
Mix Greal

gaby2
Steakhouse

gaby5Gaby's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022