leftlogo

سر «عضلات بطن» هيلاري سوانك.. وتمارين الفرقة «لو عاوزة تعمليها»

A A A
هيلاري سوانك
هيلاري سوانك

حلم الرشاقة يراود الكثير منا خاصة الفتيات، لذلك هناك العديد من المشاهير يؤثرون على المعجبين، غالبًا ما يميل معظم الشباب إلى اعتبارهم أكبر نموذج يحتذى به في الحياة، يميل إحساسهم بالأزياء، وخاصة صورة الجسد، إلى أن يصبح موضة بعد كل فيلم ناجح، هيلاري سوانك هي إحدى الممثلات المثاليات، والتي اشتهرت بأنها ممثلة متعددة المواهب، وقد ألهم دورها في فيلم "Million Dollar Baby" النساء في جميع أنحاء العالم بممارسة الملاكمة للحفاظ على لياقتهن البدنية وصحتهن.
زادت هيلاري على 8 كيلو جرامات، حتى تستطيع القيام بدورها، مما أثار دهشت الكثير من المعجبين ومحبيها، لكن ليس بالأمر السهل، فأنها اتبعت، نظام لياقة بدنية قاسٍ وعملية تدريب لتبرير دورها كملاكم.

 

برنامج تدريبي وغذائي قاسٍ:


وكشفت الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك، في أحد اللقاءات لها، أنها تمارس التمرين الرياضة، لمدة 4 ساعات يوميًا 6 أيام في الأسبوع، وأنها تتبع نظامًا غذائيًا صحي يمد جسدها بجميع العناصر الغذائية، وحرصت سوانك، على تناول نظام غذائي غني بالبروتينات، بـ 210 جرامات من البروتين وتناولها بمخفوقات البروتين في كثير من الأحيان لمدة 90 دقيقة.
برنامج التمرين الصارم وخطة النظام الغذائي الصارم، هو ما ساعدها في نحت العضلات والجسم الرشيق، وفيما يلي نسخة مفصلة من برنامج التدريب والنظام الغذائي الخاص بهيلاري سوانك.

هيلاري سوانك ورفع الأثقال
بالنسبة لتمرين رفع الأثقال، ركز مدربها على أجزاء الجسم الفردية، والتي تضمنت تمارين الجزء العلوي والسفلي من الجسم، ولتدريبها على القلب والأوعية الدموية، كشفت أنها استخدمت تدريب القفز بالحبل وأنواع أخرى من برامج التدريب المتقطع عالية الكثافة مثل ركوب الدراجات والقفز.
تمارين القوة
كان لديها برنامج بشكل استثنائي وضعه لها مدربها الشخصي لذراعيها وبطنها باستخدام فرقة مطاطية، سلسلة الفرقة هي تمرين فعال على الذراعين والكتفين وشد البطن.
خطة النظام الغذائي هيلاري سوانك:
- اتبعت هيلاري، نظامًا غذائيًا مليئًا بالبروتين والذي تضمن تناول بياض البيض ومخفوقات البروتين، ومنخفض في الكربوهيدرات ومرتفعًا بالدهون.

- وحرصت على شرب الكثير من الماء، واستهلكت أيضًا زيت بذور الكتان الغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية لتسهيل بناء العضلات وتقليل التهاب العضلات.

- نتيجة لاتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية الشاقة، فتنت هيلاري بلا شك وألهمت الناس وخاصة النساء من جميع الفئات العمرية، إن التمرين الحازم والمتفاني جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي مغذي، هو بلا شك كل ما يتطلبه الأمر للحصول على هذا الجسم المتناغم وعضلات البطن المثيرة للإعجاب.

هيلاري

 هيلاري سوانك


هيلاري سوانك

 الجميلة هيلاري سوانك


HilarySwank07HWF

بطلة فيلم Million Dollar Baby

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022