leftlogo

صواني سي فود وسمك شيش طاووق.. حقق حلمك في مطعم «عالم الأسماك الذهبي»

A A A
fish-2021-09-02-09-26-26-utc
عالم الأسماك

الأكلات البحرية تقدم في كل المطاعم بكل الأشكال، وتلقى إعجابا واستحسانا كبير من الزوار، ولكن هل قمت بتجربة صينية السي فوود من قبل؟ هذا ما يقدمه لك مطعم عالم الأسماك الذهبي، فهو يقدم صواني وطواجن السي فوود بمكونات وأحجام مختلفة، جرب أن تتناول الطواجن على كل شكل ولون، وخاصة السمك الشيش طاوو، بجانب الأطباق الشهية من مختلف الكلات البحرية، يقدم جندوفلي أطعم السندوتشات.

 

فإن كنت في عجلة من أمرك ولن تستطيع تذوق الأطباق في المطعم، يمكنك طلب السندوتشات المتنوعة ومعها الكثير من الإضافات المميزة.

 

كما لا يتوقف المطعم عن التأكيد على كل إجراءات السلامة والصحة العامة، خلال اعداد وتقديم الوجبات، وسنقدم لك أبرز ترشيحاتنا في مطعم عالم الأسماك الذهبي.

أنواع مختلفة من صواني السي فوود
إن كنت ترغب بأكل سي فوود من النوع المميز، فمطعم عالم الأسماك الذهبي يقدم صواني بأحجام كبيرة، بها تشكيلات مختلفة من السي فوود، بالإضافة إلى الشوربات الشهية. وتبدأ أسعارها من 240 جنيه فقط.

لكل صينية اسم

أكثر من يميز المطعم في الوجبات، هو تسمية الصواني التي يقدمها بأسماء مختلفة حسب الحجم والسعر والمكونات، فتجد على سبيل المثال:
صينية الزنقة، بسعر: 240 جنيه وتشمل:

أرز بسمتي – جمبري مشوي – سبيط مقلي – 2 سمكة بلطي – بلح البحر – سلطة خضراء – عيش.
صينية المزاج، بسعر: 330 جنيه. وتشمل:

أرز بسمتي – جمبري مشوي – سبيط مقلي – 3 سمكة بلطي – كفتة مشوي – كابوريا – بلح البحر – سلطة خضراء – عيش.
وتستمر أسماء الصواني في الاختلاف وزيادة السعر، حسب المكونات التي تقدم بها، ويمكنك اختيار الوجبة التي تناسبك حسب عدد الأشخاص معك.

لا تنس الأطباق الجانبية

وبالطبع تتنوع الأطباق الجانبية والإضافات التي يقدمها المطعم، كشوربة السي فوود مع الجمبري الجامبو والكريمة، سلطة الجمبري، وبلح البحر مع الأطباق، وغيرهم من قائمة أطعمة لا تنتهي، المطعم في شارع معهد الفنون التطبيقية، الحي الأول، السادس من أكتوبر
صواني عالم الاسماك الذهبي
صواني عالم الأسماك الذهبي

نافورة جمبري
نافورة جمبري

جمبري بترفلاي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022