leftlogo

صواني مشويات "قدرة وشواية" تكفي العيلة والصحاب.. والسحور طعمية بالمكسرات "سخنة وبسمسم"

A A A
2edra4
سحور قدرة وشواية
رمضان يُحب "لمة العيلة والصحاب" على سُفرة الإفطار والسحور في أجواء رمضانية تسُودها المحبة والأُلفة والضحكات الجميلة من القلب.
وفي مطعم "قدرة وشواية" يُمكنك أن تقضي وقتًا رائعًا مع أصحابك على الإفطار أو السحور حيث يُقدم المكان وجبات لكل منهما، في أجواء مميزة.. تعالوا نتعرف على ترشيحاتنا من المنيو واستمتعوا بأكلات "قدرة وشواية".

ممكن تتسحر إيه في قدرة وشواية؟

السحور الشرقي في قدرة وشواية يفتح شهيتك وفي الغالب سيخطف قلبك أولًا قبل معدتك، المنيو يُصيبك بشيء من الحيرة خصوصًا وأن الأصناف متعددة وتتضمن أكلات مختلفة فعلًا.
البطاطس موجودة بأكثر من نوع، المحمرة، والبوريه، وبطاطس بصوص الشيدر، وبطاطس رول رائعة وتجعلك تطلب منها أكثر من مرة ويُمكنك أن تطلب إضافة جبنة شيدر لها، ويوجد أيضًا بطاطس بتوابل سبايسي، بجانب أطباق الجبن بالطماطم والجبن بالزيتون والزعتر، وأطباق الفول والطعمية والأومليت.

الفول ليه منيو لوحده

أمامك في منيو قدرة وشواية ما يقرُب من 17 نوعا من الفول تطلب منهم ما تريد! ونفس الرقم تقريبًا في منيو الطعمية، وهذا التنوع الكبير يُحمسك لتجربة أكثر من نوع أو تذهب أكثر من مرة وتجرب طبقا جديدا في كل مرة، بين أطباق الفول بالزيت الحار، بالبيض، بالصلصة، بالليمون المُعصفر، بالقشطة، والفول على الفحم، وبالسوسيس أو السجق أو البسطرمة.
أما الطعمية فهى "سُخنة وبسمسم" كما قال الفنان الراحل علاء ولي الدين، ويُمكنك أن تطلب سندوتشات طعمية مُميزة في قدرة وشواية مثل طعمية بالمكسرات، طعمية بالجرجير، طعمية كيري تحابيش.

جربت الطعمية بالمكسرات؟

يُمكنك أن تطلب الطعمية العادية، ويُمكن أيضًا أن تطلب طعمية كفتة، أو طعمية محشية بسطرمة، أو جبن كيري أو موتزريلا طعمها ممتاز لمُحبي الجبن.
ويوجد لديهم أيضًا اختراعات أخرى للطعمية منها طعمية ليمون معصفر وطعمية بالمكسرات، وبالكيري والبسطرمة.
أما البيض فنُرشح لك البيض بالجبن الكيري أو الأومليت جبنة، وأومليت لهاليبو إذا كنت من محبي الطعم السبايسي، أما إن كان غير مناسب مع الصيام والعطش فيُمكنك أن تستبدله بأومليت تُركي أو أومليت بيتزا.

الفطار في قدرة وشواية

منيو الفطار في قدرة وشواية بسيط لكنه لا يُقاوم، فالمشويات تُقدم مع سلطات وعيش، ويُمكنك أن تطلب فراخ شواية، شيش طاووق، كباب ضاني، كبدة مشوية، والكفتة أيضًا ضاني.
مع اختلاف الأحجام بين الربع كيلو والنصف والكيلو، لتختار ما يُناسبك شهيّتك، نُرشح لك تجربة الكبدة المشوية والكفتة الكندوز الخاصة بهم، وأيضًا الفراخ الشواية والشيش طعهما أكثر من رائع.

صواني رمضان عشان اللمة تبقى أحلى

رمضان في قدرة وشواية أحلى مع اللمة والبهجة الموجودة فيها، خصوصًا لو مع صواني المطعم التي تكفي مجموعات مع طعمها الرائع.
وتتكون صواني رمضان من الآتي: صينية رمضان 1 تتكون من فرخة تكا، 1/2 كيلو كفتة، 12 كيلو شيش طاووق، 1/2 سجق بلدي، كل ذلك تحته 1.5 كيلو أرز بسمتي أصفر، مع سلطات مختلفة وعيش بلدي.
أما الصينية الثانية فتتكون من 1.5 كيلو من الأرز البسمتي مع فرخة كاملة و1/2 كفتة و1/2 شيش و2 رغيف حواوشي مع السلطات والعيش.

2edra
منيو قدرة وشواية


2edra3
طعمية بالجرجير من قدرة وشواية

2edra6
سندوتشات كبدة وسجق


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022