leftlogo

عروض الـ«سوبر تلات» من مونجيني.. كل تورتة عليها طاجن «أم على» هدية

A A A
top-view-of-woman-eating-cheesecake-and-using-smar-2022-02-02-03-59-07-utc
Mongini

مع حلول يوم الثلاثاء من كل أسبوع، يحاول "مونجيني" أن يرسم البهجة على وجوه عملائه وزواره بعروض "سوبر ثلاثاء" المتجددة، ففي الأسبوع الماضي كان العرض عبارة عن مشتريات هدية بقيمة 200 جنيه عندما تتجاوز مشترياتك 250 جنيه، وهذا الأسبوع عرض مختلف، وهو طاجن "أم علي" هدية مع أي تورتة من مونجيني، ويمكنك أن تتعرف على ترشيحات Food Today من منيو مونجيني واستمتع بالحلو في رمضان.

أنواع التورتة في مونجيني

يُقدم "مونجيني" أكثر من تورتة مختلفة الشكل والطعم، منها تورتة الشوكولاتة والفواكه على شكل قلب حيث الفاكهة بطعمها الطازج وألوانها المبهجة، والشوكولاتة انسيابية جدًا مع طبقات كيك وكريمة الشوكولاتة والفانيليا من الداخل.


وتورتة M&Ms أيضًا رائعة بطبقات من كريمة الشوكولاتة والفانيليا وشكولاتة M&Ms الشهيرة وتوفي كراميل، بالإضافة إلى تورتة "الهاف مون" وهي لمُحبي الشوكولاتة وطعم الريد فيلفيت الخطير، لكن لو كنت تميل للفانيليا أكثر فيُمكنك الحصول على تورتة دويتو الشوكولاتة والفانيليا بقطع الفاكهة.


لمُحبي طعم الشوكولاتة فمع تورتة بابلز يُمكنك الاستمتاع بشوكولاتة بابلز من Dairy Milk مع اسبونج شوكولاتة، مع كريمة نوتيلا لباني وشوكولاتة دارك، أو تورتة Chocolate Wave وهى عبارة عن أمواج من الشوكولاتة الموجودة على الوجه وفي الحشو يمكن باقي المكونات الرائعة.

كنافة Four Season في مونجيني

يتتكون كنافة الـFour Season من مونات متنوعة لتتمكن من تجربة أكثر من طعم في آن واحد، فماذا عن قطعة من كنافة عثمانلي بالمانجو والفانيليا، مع قطعة كنافة بالفراولة وأخرى بالنوتيلا مع مكسرات اللوز وكنافة بطبقة من موس العسل وكيكة العسل الروسية مع قطع شيكولاتة بيضاء؟، فكل هذا يُمكنك أن تحصل عليه في كنافة Four Season.


ويُمكنك أن تطلب "الفور سيزون" أيضًا بأربعة أطعمة مميزة أخرى وهى؛ الرفايلو حيث الكنافة العثمانلي مع كريمة رفايلو جوز الهند و قطع الرفايلو جزء المانجو، ديسباسيتو، نوتيلا باللوز، والجزر الكريمي والقطع، كما أنها مُتاحة أيضًا بـ4 أجزاء من المانجو، البلح، الفراولة، نوتيلا، وقطع المالتيزرز، ما يُميز الفور سيزون من مونجيني أنها بأكثر من طعم وأيضًا كل قطعة تحتوي على طبقة كريمي مع قطع من الفاكهة أو الشوكولاتة أو الجزر مما يجعل الطعم أقوى وأحلى.

مونجيني بيعمل إيه في رمضان؟

الكنافة في رمضان هى نجم الشباك الأول الذي يتربع على ساحة الحلويات، لذلك يُقدم Mongini أنواع رائعة من الكُنافة في الشهر الكريم، منها الكنافة بالمانجو حيث تعلو طبقة الكنافة المقرمشة طبقة كريمة لبّاني وبعدها طبقة من قطع المانجو الطازجة. 


ويُقدم مونجيني مجموعة من "البرام" الحلوة اللذيذة منها الـ Bram Rawand وهو عبارة عن طبقة من كيكة الرواني غرقانة في اللبن مع كريمة لباني ومارينج ايطالي، والـLotus Bowl واستمتع بقرمشة الكنافة العثمانلي مع الكريمة اللباني وزبدة اللوتس وقرمشة بسكوت اللوتس بطعم يحلّي ليالي رمضان.


أما لو كنت من محبي الكنافة والبسبوسة فيُمكنك الاستمتاع بطعم الـ Kunafa Lotus Basbousa، والتي تتكون من طبقة كنافة عثمانلي مع طبقة كريمة اللوتس اللباني وعليها طبقة بسبوسة وقطع من بسكوت وزبدة اللوتس.

FB_IMG_1650373259118تورتة كنافة تشيز مانجو

FB_IMG_1650373255601تارت كنافة بالجزر

FB_IMG_1650373102004عرض سوبر تلات

FB_IMG_1650373251951كنافة لوتس بسبوسة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022