leftlogo

عروض مدهشة من «كرم الشام» في القاهرة والإسكندرية.. وجرب شاورما «النص متر»

A A A
مطعم كرم الشام
مطعم كرم الشام

مطعم "كرم الشام" هو واحد من المطاعم المتميزة في تقديم الشاورما بجميع أنواعها، ومن أشهر المطاعم في تقديم وجبات الشاورما المختلفة على الطريقة العربية أو الغربية، في الإسكندرية والقاهرة، بجانب الدجاج البروستيد المقرمشة والساندويتشات المتنوعة، بالإضافة إلى العروض التي يقدمها المطعم نفسه، والعروض الإضافية من التطبيقات المختلفة.

عرض أبلكيشن "حاضر"

يوفر تطبيق "حاضر" العديد من العروض حول المطاعم والمنتجات الأخرى، من خلال الطلب من التطبيق بالإضافة إلى بروموكود مخصص لخصومات إضافية، فيقدم إليك التطبيق عرضين بخصوص مطعم "كرم الشام"، يأتي العرض الأول تحت مُسمى "عرض التحدي" الذي يتكون من 4 كريب شاورما دجاج، 2 باكيت بطاطس مقلية و1 لتر كوكاكولا.

 

أما العرض الثاني فهو "عرض الجدعنة" الذي يحتوي على 2 كريب كريسبي، 2 باكيت بطاطس مقلية و2 كولا، كما يوفر لك تطبيق "حاضر" خصومات أخرى عليك الاستفادة بها، فيقدم إليك عرض توصيل الطلبات ببلاش سواء على عروض المطاعم أو المنتجات الأخرى، من خلال استخدام برومو كود "haader".

منيو كرم الشام

عادةً ما تكون الشاورما جزء من المنيو، لكن في مطعم "كرم الشام" ستجد كل ما تتمناه من الأصناف المتنوعة، ليُقدم جزءًا من المنيو كاملًا للشاورما فقط، يضم ساندوتشات الشاورما، وماريا الشاورما وهي عبارة عن عجين محشو بالشاورما علي الطريقة السورية، بالإضافة إلى كريب الشاورما الدجاج أو اللحم، فتة الشاورما، كيزر الشاورما.

 

كما تضم قائمة طعام "كرم الشام"، سندويتش "التنين"، أو تنين الشاورما الذي يتجاوز طوله نصف متر، وهو من الأكلات التي سيصعب عليك إكمالها بمفردك، كما يتميز "كرم الشام" أيضًا في وجبات الشاورما التي تكفي أكثر من شخص، بوكسات عديدة عبارة عن ساندويتشات شاورما مُقطعة لقطع صغيرة بالإضافة للبطاطس والتومية وتومية أخري سبايسي.

عروض أخرى من كرم الشام

بجانب الأطعمة المتنوعة والوجبات الشهية التي يقدمها مطعم "كرم الشام"، يوفر إليك أيضًا بعض العروض المتميزة التي عليك تجربتها مثل عرض "هانتر أبو الكرم" المكون من فتة، ريزو و3 شاورما دجاج، بجانب البطاطس المقلية والكولا، وإن كنت مع مجموعة من الأصدقاء فيمكنكم طلب عرض "الملوك" المكون من شاورما دجاج موتزاريلا، 4 قطع بروستد حار، ارز، خبز كايزر وثومية.

بوكسات كرم الشام للمة الصحاب

يقدم مطعم "كرم الشام" وجبات تناسب المجموعات الكبيرة للصحاب والعائلة، فعليك الاستمتاع ببوكس "ابن المعلم" المكون من 2 ساندويتش دجاج كريسبي مقرمش، 2 ساندويتش شاورما دجاج مع بطاطس مقلية وخبز مُحمص، أو يمكنك تجربة بوكس "الجوكر" الذي يحتوي على خيارات متنوعة من 2 ساندويتش شاورما عربي دجاج مقطعين، 4 قطع دجاج كريسبي بالخلطة المميزة الخاصة بكرم الشام، مع بطاطس مقلية، خبز مُحمص، ثومية، كول سلو وثومية حارة بسعر 140 جنيه.


320222819735791132347 بوكسات كرم الشام

عرض كرم الشام 2 عرض تطبيق حاضر

كرم الشام 5 بوكس الشاورما الميكس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022