leftlogo

عروض وخصم 30% على السوشي في Sonata Sushi بمصر الجديدة

A A A
سوشي
تناول السوشي
محبو السوشي من سكان منطقة مصر الجديدة وما حولها محظوظين، لأن يمكنهم الآن أن الاستمتاع بالسوشي بكميات مختلفة على حسب العدد دون أن يكلفكم ذلك الكثير، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى 11 شارع الميرغني بمصر الجديدة وستجدوا هناك Sonata Sushi الذي يفاجئ عشاقه من حين إلى أخر وفي المناسبات بأقوى العروض على القطعة والكومبو، ليعرض عليك فريق "Food Today" أجدد عروض "سوناتا سوشي" بالسطور التالية.


عروض Sonata Sushi


يقدم مطعم Sonata Sushi عدد متنوع من أكلات المطبخ الأسيوي، التي يتم إعدادها على يد أفضل الطهاة ويتميز بأنه يجمع بين الجودة والسعر المناسب، وهي معادلة صعب إيجادها.

كما يقدم المكان وجبات كومبو بأسعار مناسبة جدا خصوصًا بعد العرض الحالي، فالمطعم يوفر خصم 30% على كومبو السوشي، كما يوفر المطعم أيضًا عرض "All you can eat" أي كل ما يمكنك تناوله من المطعم من يوم الأحد إلى الأربع في فرع المطعم بسعر 280 جنيه.


عرض السوشي


بعرض مغري على السوشي يصل إلى 30% خصم على كومبو السوشي ستستمتع بتناول الكمية التي تريدها، فيوفر مطعم Sonata Sushi خمس وجبات كومبو، لتتكون الأولى من 16 قطعة سوشي بسعر 150 بدلًا من 195، والوجبة الثانية 20 قطعة بسعر 180 جنيه بدلًا من 235.
الوجبة الثالثة 30 قطعة بسعر 260 جنيه بدلًا من 340، الوجبة الرابعة 50 قطعة بسعر 425 جنيه بدلًا من 555، أما إن كنتم مجموعة أصدقاء كبيرة فيمكنكم طلب وجبة 70 قطعة سوشي بسعر 590 بدلًا من 730جنيه.


أطباق آسيوية من  Sonata Sushi


يقدم المطعم أفضل أطباق المأكولات البحرية واللحوم والخضراوات، التي تحضر طازجة وبغاية الاحتراف، لذلك وجبة السوشي في هذا المكان تعتبر فريدة من نوعها ، فيتم تحضيرها بمختلف الوصفات والإضافات، التي توفر اختيارات عديدة للأكل.

ومن ضمن الأصناف المتنوعة في المنيو ستجد اختراع جديد عبارة عن قطع السلمون والجمبري المحشوة بالجبنة تشبه الموتزاريلا ستيك، طعمها رهيب ويستحق التجربة، أما شوربة السي فود فطعم المكونات بها مختلف عن أي شوربة تذوقتها من قبل ويكمن السر في التوابل لديهم، كما أن النودلز بالصوص الذي تختاره مميزة جدا في Sonata Sushi.

عروض Sonata Sushi عروض Sonata Sushi

Sonata Sushi ش سوشي من Sonata Sushi
Sonata Sushi سس Sonata Sushi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022