leftlogo

فطارك أكلات بحرية في مطعم «حلقة السمك» على النيل.. طواجن جمبري وسي فود تجنن

A A A
سي فود حلقة السمك
مطعم حلقة السمك

للإفطار في رمضان حالة خاصة عن باقي الشهور، خصوصًا مع تجمع العائلة والأصدقاء في أجواء رمضانية رائعة حول مائدة واحدة، فماذا لو كانت هذه المائدة على النيل؟، هذا ما يوفره مطعم "حلقة السمك" في رمضان في فرع نايل سيتي بالزمالك، لتستمتع بالمأكولات البحرية اللذيذة والطواجن مع نسمات الربيع الدافئة القادمة من النيل مع الأجواء الرمضانية المميزة.

حلقة السمك في رمضان


يشارك مطعم حلقة السمك بفرع "مركب النايل سيتي" التي تقع في الزمالك، مطاعم أخرى مثل تشيليز وستوديو مصر للمشاوي لتوفير إمكانية الاستمتاع بإفطار رمضان بأوبن بوفيه وسط النيل، لتشاهد الغروب الساحر في رحلة نيلية رائعة مع بوفيه مشروبات متنوعة، وسلطات، ومقبلات مشكلة، وأطباق رئيسية وحلويات.

وجبات أكيلة السي فود فى حلقة السمك


بجانب أطباق السمك المشوي أو المقلي التي يمكنك طلبها بمفردها، يقدم مطعم حلقة السمك إمكانية طلب وجبة كاملة والاستمتاع بتنوع أصناف المأكولات البحرية، وفريق "Food Today" ينصحك بتجربة وجبة "هتنور" المكونة من سمك فيليه مقلي، كاليماري مقلي ومقرمش، جمبري مشوي، مع طاجن مكس سي فود، طحينة، خبز وأرز سمك، أو يمكنك تجربة وجية "كنوز البحر" التي تحتوي على سمك بلطي مقلي، كاليماري مقلي، جمبري مشوي، طاجن مكس سي فود، أرز سمك، طحينة وخبز.
أما إن كنت من عشاق البوري اللذيذ فيمكنك الاستمتاع بوجبة "الاكيل" المكونة من سمك بوري مشوي، كاليماري مقلي، جمبري مشوي، كفتة سي فود مقلية، طحينة وخبز وأرز سمك بسعر 160 جنيه.

وجبات حلقة السمك


تتنوع طرق طهي الجمبري من بلد إلى آخر ومن مطعم إلى آخر، ولكن في مطعم حلقة السمك يطهون الجمبري بطرق مبتكرة وجودة عالية، كما يوفر إليك أطباق سمك مطهية على حسب ذوقك من اختيارات عديدة، فيمكنك الاستمتاع بأي سمك سواء بوري أو بلطي، مشوي بالزيت والليمون، مشوي سنجاري، مشوي فاهيتا، مشوي ملح، مشوي ردة، مشوي باترفلاي ومقلى.
وتقدم وجبات السمك الفيليه، البوري والبلطي مع أرز سمك، طحينة وخبز بسعر يتراوح بين 50 إلى 60 جنيه، أما إن كنت من محبي الطواجن فننصحك بتجربة طاجن الجمبري الشهي المكون من الجمبري واختيارك من الصوص الأبيض، الصوص الأحمر، صوص زبدة وليمون، صوص تشيلي أو صوص كاري. العنوان: مركب النايل سيتي، بالزمالك.

العنوان: يتواجد المطعم في  58  شارع الثورة بمصر الجديدة، وأيضا في حلقة الجبل ببورتو السخنة.

سي فود حلقة السمك السي فود في حلقة السمك

جمبري حلقة السمك3الجمبري في مطعم حلقة السمك

حلقة السمك1 مأكولات بحرية متنوعة

حلقة السمكمطعم حلقة السمك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022