leftlogo

فطارك إيطالي أو مشويات بـ«التجمع».. أكل بيتي في «نوح» و«بيتزا بالأناناس» عند Viva

A A A
مطعم Ayadina
مطعم
إذا كنت قريبًا من التجمع الخامس وتُريد أن تفطر مع أسرتك أو أصحابك في الأيام المُتبقية من شهر رمضان، فيُمكنك أن تزُور مطعم "نوح" للمشويات والطواجن والأكل الشرقي، أو Viva La Pizza حيث تشعر كأنك في روما ويمكنك تناول شريحة البيتزا المُفضلة لك، وإليك ترشيحات Food Today من المنيو لكل منهما، لتتعرف عليه وتختار ما يُناسبك.

هنقولك تبدأ بإيه من منيو "نوح" 
يُمكنك أن تبدأ فطارك في مطعم "نوح" مع أطباق الشوربة، مثل شوربة لسان عصفور، الكريمة بالفراخ، عدس، شعربية، شوربة حمام، أوالاستمتاع بطعم شوربة الجريرة المغربية الحارة، وستجد قائمة عريضة من السلطات تختار منها ما تُريد، منها الطحينة والحمص والبنجر والكلو سلو والطماطم والباذنجان، أما المٌقبلات فورق العنب على رأس القائمة مع اسبرينج رولز، وسمبوسة ورُقاق بلدي باللحم المفروم، ومسقعة باللحم المفروم.

الطواجن والمشويات آخر جمال
ومن الطواجن الشرقية يُمكنك الاستمتاع بطاجن تورلي، ملوخية، خضار، أو طاجن المبكبكة الليبي الشهير بالفراخ أو اللحم، وطاجن الكبسة العربي أيضًا، أما المشويات فاستمتع بأطباق الكباب البلتو والريش والكفتة المشوية والكبدة المشوية والسجق المشوي، أو "ميكسات نوح" الرائعة مثل ميكس سوبر؛ الذي يتكون من كباب وكفتة وشيش طاووق وسجق.

 

ولا تُفوت أطباق الأرز واختر منها ما يُناسبك، سواء أرز باللحم أو سادة، فلديهم أرز بالخلطة ، أرز معمر باللحم، أرز فتة على الطريقة المصرية، وأرز بسمتي على طريقة نوح الخاصة، ومن أطباق المكرونة يُمكنك الاستمتاع بالتشيكن ألفريدو، نجرسكو، أو بولونيز.

جرب التشيكن أناناس بيتزا من Viva؟
في Viva La Pizza يُمكنك الاستمتاع بطعم مختلف للباستا والبيتزا بالطريقة الإيطالية الخالصة، حيث يُقدم المطعم مجموعة من البيتزا الرائعة وطاسات المكرونة لعُشاق الباستا، ويُرشح لك Food Today الاستمتاع ببيتزا التيشز لافرز التي تُحضر بالموتزريلا والبارميزان والريكفورد مع الزعتر والريحان، وبيتزا التشيكن رانش الشهيرة.

 

بالإضافة إلى بيتزا Viva التي تتكون من موتزريلا وريكفورد مع زعتر وريحان وتُفاح، ولديهم أيضًا بيتزا للنباتيين تتكون من مشروم وففل ألوان وبصل وسويت كورن وزعتر وريحان، ومن البيتزا الخاصة بهم والتي تُعتبر خارج الصندوق، هى بيتزا الجمبري بالأناناس، والسموك سالمون وبيتزا الببروني، والتشيكن أناناس.

اطلب الباستا اللي بتحبها وحلّي بالكالزوني
أما الباستا فلدى Viva أنواع مختلفة منها ألفريدو بنا بالوايت صوص، وباستا فيفا لابيتزا الخاصة بالتفاح والريكفرود والوايت صوص، ولو كنت من مُحبي السي فود فلديهم باستا بالجمبري وباستا السلمون مع صوص التارتار، والتي تُقدم مع بطاطس بيوريه، ويُمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من السلطات منها سلطة روكا، تشيكن سيزر سلاد، وكينوا بدبس الرمان وخل البالسميك، والحلو كالزوني بالنوتيلا أو كالزوني بالنوتيلا والمارشميلو.

FB_IMG_1651000320385طاجن مكسورة

FB_IMG_1651000277729وجبات نوح

FB_IMG_1651000600854Viva Menu 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022