leftlogo

في "بيت الورد".. أكل لبناني من قلب بيروت

A A A
69623233_2951995888204436_1362954751230083072_n
بيت ورد


يُزين الورد كل أرجاء المكان، الطاولات مُزينة بالورد والكراسي مُصممة بالورود ذات الألوان الزاهية في أطباق مُزينة بالورد وتحمل توقيع " بيت ورد".
هو ببساطة مقر للورد ولكنه مُتخصص في المأكولات اللبنانية لدرجة تُشعُرك أنك تتناول قهوتك في أحد مقاهي بيروت وأنت تُشاهد جبال الأرز من النافذة الزجاجيّة التي تُحيط بالمكان.

ممكن تفطر إيه ؟


يُمكنك تناول إفطارك المُفضل مع فنجال القهوة الذي لا يبدأ يومك إلا به في "بيت ورد" وسط اختيارات عديدة تجدها في قائمة الطعام، إذا كنت تميل للإفطار الشرقي فأطباق الفول والفلافل العادية والحارة موجودة لديهم وتُقدم في أطباق لطيفة للغاية مع الخبز الطازج والمنفوج المُعد لديهم.
أما إذا كنت ترغب في فطار "مودرن" بعض الشيء، فيُمكنك الحصول علي إحدى المُعجنات اللبنانية كالمناقيش، أو سمبوسك أو أحد أطباق السلطة الخقيقة كالسلطة اليوناني.

طب والغدا، ممكن نتغدي إيه؟

 


المطبخ اللبناني يُعرف دومًا بتميزه في المشويات والتتبيلة المُختلفة التي تُطهي بها اللحوم وتُقدم بها، في "بيت ورد" ستجد أطباق مُتعددة للكباب، مثل الكباب علي الطريقة التركية أو بزهرة الخشخاش، أو كباب الأورفللي.
بالإضافة لأطباق الميكس جريل والشيش طاووق، وأطباق الأرز المُميزة.
أما المُقبلات اللبنانية اللذيذة فيُقدم لك التبولة والفتوش وأطباق المتبّل بأكثر من طريقة، والحمص أيضًا، طبق من المُقبلات بجانب وجبتك الرئيسية سيفتح شهيّتك.

تشرب فنجان القهوة ولا عصير؟

 

العديد من المشروبات الساخنة والباردة يُقدمها " بيت ورد" بمجموعة لطيفة من العصائر الفريش والسموزي، بالتأكيد فنجانك المُفضل من القهوة أنسب مكان له في بيت ورد، سواء القهوة التركية أو الفرنساوي هى أفضل خيار لك بعد وجبة الفطار الصباحية أو في منتصف اليوم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022