leftlogo

في «بيت زمان» هتلاقي أكلات أصيلة من أيام زمان.. والفطار «أوبن بوفيه»

A A A
مطعم بيت زمان
مطعم بيت زمان

"بيت زمان" اسم على مُسمى، فهو مطعم قادر على أن يشعرك بدفء المنزل بداية من المعاملة الودودة بجانب الطعام الشرقي الذي يشبه أكلات أمهاتنا الذي نعشقه جميعًا، من المشاوي والطواجن المتنوعة، ويطل المطعم على النيل مباشرة وأجواء رمضان حاضرة بقوة حيث الزينة في جميع أركانه والتي تزيد من جمال المطعم، وبمناسبة شهر رمضان يقدم مطعم بيت زمان "أوبن بوفيه" يوميًا على الإفطار لكنه متغير بين 7 منيوهات ثابتة.


منيو البوفيه الأول:

مشروب رمضاني من اختيارك من تمر هندي، سوبيا وكركديه، مع نوعين من الشوربة الفراخ بالكريمه ولسان عصفور، بجانب تشكيلة متنوعة من انواع الخبز الشرقي، أما عن المقبلات فتضم أطباق متنوعة من محشي ورق العنب، الممبار المحمر و"دولمة مشكلة" تتكون من محشي كوسة وفلفل، بالإضافة إلى السلاطات المختلفة مثل السلط البلدي، المخللات الشرقية، طحينة، بابا غنوج، بادي وتومية.
أما عن الأطباق الرئيسية في البوفيه الأول فتشمل أطباق عديدة تناسب جميع الأذواق، ويمكنك الاستمتاع بنوعي أرز سواء أرز مندي أو أرز بالشعرية، ورقة لحمة، فراخ كاري مكونة من صدور الدجاج المشوحة بصوص الكاري والاناناس، بط بصوص البرتقال، مكرونة فرن بالبشاميل واللحمة المفرومة، ملوخية مصري بالطشة، خضار ترولي مشكل باللحمة ومشاوي مشكلة تتكون من شيش طاووق وأسياخ الكفتة والسجق المشوي، ذلك بالإضافة إلى بوفيه الحلويات الرمضانية الذي يشمل فروت سلاد وأم علي بالمكسرات.

منيو البوفيه الثاني:


تتفق العصائر الرمضانية، الشوربة، المقبلات والسلاطات في جميع الأيام، إلا أنها تختلف في الأطباق الرئيسية، فيضم منيو الأوبن بوفيه الثاني أطباق:
أرز خلطة بالمكسرات وأرز أبيض، لحمة كباب حلة، فراخ روستو، سمان مشوي، مكرونة فرن بالباشميل والدجاج، ملوخية، صينية بطاطس فرن باللحمة ومشاوي مشكلة من شيش طاووق وأسياخ الكفتة والسجق المشوي، أما بوفيه الحلويات يضم حلويات شرقية متنوعة من البسبوسة، الكنافة، بلح الشام والزلابية، مع الفروت سلاد.

منيو البوفيه الثالث:


يشمل البوفيه الثالت أرز مندي وأرز بالشعرية، مكعبات لحمة بتلو بالمشروم والفلفل الألوان، صدور دجاج ميكسيكان، مكرونة فرن بالبشاميل واللحمة المفرومة، ملوخية، بسلة بالجزر واللحمة ومشويات مشكلة، والحلو فروت سلاد وأم علي بالمكسرات.


منيو البوفيه الرابع:


أرز خلطة بالمكسرات وأرز أبيض، مكعبات لحمة بتلو بصوص الكاري والتفاح، صدور دجاج بصوص الليمون المعصفر، مكرونة فرن بالباشميل والدجاج، ملوخية، بامية باللحمة ومشاوي مشكلة من شيش طاووق وأسياخ الكفتة والسجق المشوي.

منيو البوفيه الخامس:


أرز مندي وأرز بالشعرية، ورقة لحمة، صدور دجاج بصوص الكاري والأناناس، مكرونة فرن بالبشاميل واللحمة المفرومة، ملوخية، خضار تورلي ومشويات مشكلة.

منيو البوفيه السادس:


أرز مندي وأرز بالشعرية، لحمة كباب حلة، فراخ روستو، مكرونة فرن بالبشاميل واللحمة المفرومة، ملوخية، بامية باللحمة ومشويات مشكلة.

منيو البوفيه السابع:


أرز خلطة بالمكسرات وأرز بالشعرية، مكعبات لحمة بتلو بالمشروم والفلفل الألوان، صدور فراخ ميكسيكان، مكرونة فرن بالباشميل والدجاج، ملوخية، بطاطس فرن باللحمة ومشاوي مشكلة من شيش طاووق وأسياخ الكفتة والسجق المشوي.

العنوان: 55 شارع عبد العزيز آل سعود من ناحية كوبري عباس - في مجمع Nile Lounge - المنيل.


بيت زمان5 مشاوي مطعم بيت زمان

الأكل في بيت زمان مطعم بيت زمان

بيت زمان1 فطار رمضاني في مطعم بيت زمان

بيت زمان4 مطعم بيت زمان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022