leftlogo

في مطعم Akemi هتشوف الأهرامات.. وهتاكل مع حبايبك

A A A
Akemi
Akemi

أمام الأهرامات، أحد عجائب الدنيا السبعة، إطلالة رائعة لا تنسى في مطعم Akemi؛ عندما تدخل المكان لأول مرة وتبحث عن طاولة شاغرة تُناسبك تجد أن كل الطاولات تُشاهد الأهرامات الثلاثة من كل النواحي، فلن تنسى هذا المشهد أبدًا، وستجد المكان نفسه مُذهلاً ورائعًا بمعنى الكلمة، خاصة الديكورات، وصولًا للإضاءة، حتى معاملة القائمين على المكان، من ترتيب الطاولات والمقاعد شكلها رائع وجذاب.

في مطعم Akemi:


في Akemi
ستجد في مطعم Akemi كل شيء على أعلى مستوى؛ لأن هدفهم تقديم الأفضل في كل شيء، إذا كنت من عُشاق السوشي فالمكان بجانب الفيو الرائع له، فهو يُقدم السوشي بأنواع مختلفة بطعمها الرائع، وأيضًا يُقدم أنواع مختلفة من الأطباق المشوية لمن لا يرغب في السوشي.

 

وجبات إفطار صحية وخفيفة 


سوشي Akemi
فإذا كنت ترغب في تناول فطورك أمام أهرامات الجيزة الثلاث، فـ Akemi سيكون المكان الأمثل لذلك، وجبات إفطار صحية وخفيفة ولا داعٍ لذكر أن شكل الطبق المُقدم لك من الأساس مُبهج ويُشعرك أنه محضّر لك لكي تستمع بالفطور وليس فقط لتأكله.

Akemi وقت الغروب حاجة تانية

سوشي Akemi الرائع
لحظات الغروب في Akemi لا تنسى، لتُشاهد قرص الشمس وهو يتوارى وراء قمم الأهرامات، ستستمع بوجبة الغداء بأطباق مُميزة ومختلفة من Akemi يُعدها طُهاة مُتخصصين، أيضًا إذا كان غداء أو عشاء عمل، فالمكان يُرحب بضيوفك على الرحب والسعة لتستمعوا بوقت لطيف، مع أكلات شرقية وعربية رائعة من مطبخ Akemi وبالتأكيد الفيو الرائع على الأهرامات.

أوقاتك رومانسية في Akemi

أوقاتك الرومانسية في Akemi
إذا كنّا نتحدث عن فيو الأهرامات وديكورات المطعم، فكل هذا يُناسب بشدة لاصطحاب شريك حياتك ونصفك الثاني لمكان مُخلف سيشعُر فيه بالمُتعة والراحة والسعادة، سواء كان اليوم مُناسبًا لعيد الجواز، أو عيد الحب، أو أول مُقابلة بينكما، فلا شيء أفضل من أن تجلسوا في Akemi تتناولان وجبتكما المُفضلة مع القهوة من حبوب البن الرائعة التي يستوردونها، أو عصائر الفاكهة الفريش.

 

Akemi والديكور الخارجي الرائع

Akemi outdoor
يتميز أكيمي بأن هناك مكان Outdoor إذا أردت أن تكون أقرب للأهرامات وتجلس في الهواء الطلق، مع شاشات تليفزيون عريضة، والداخل فالديكورات رائعة وتناسب العائلات، والأصدقاء، والأحباب وخروجه العمل أيضًا.
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022