leftlogo

قهوة وفطار خفيف بانتظارك من Second Cup أو Fifth Street Coffee

A A A
أغلي فنجان قهوة في العالم
تناول القهوة

كوب من القهوة المُفضلة لك في الصباح أو أي وقت باليوم قادر على تعديل مزاجك وإدخالك بمود عام من السعادة مع أول رشفة منه، ولكي تتناول مذاق مميز للقهوة أو اللاتيه بالعديد من النكهات والإضافات المختلفة لابد أن تذهب إلى مكان متخصص في صنعها، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى Second Cup وFifth Street Coffee لتناول أفضل المشروبات والأكلات الخفيفة المناسبة للإفطار.

Second Cup


إن كنت من الذين لا يبدأون يومهم إلا بمشروب القهوة المُفضل لديهم فـSecond Cup يُقدر هذه العلاقة بينك وبين القهوة بمنيو رائع، ويُمكنك منه أن تطلب مشروبك بأحجام مختلفة من صغير، ومتوسط وكبير.

 

ويُمكنك الحصول على لاتيه بالفستق أو البندق، أو اختراع لاتيه الشاي الأخضر وأيضًا الـ Toffee Nut Latte الأكثر من رائع، بجانب الكابتشينو، وبالطبع القهوة التركي والاسبريسو لا غنى عنهما على طاولتك، كما يقدم المكان المشروبات الباردة المختلفة، مثل الإيطاليان صودا بالخوخ، فروت تشيلر بالفراولة.

تأكل إيه من Second Cup


يُمكنك الحصول على سندوتش خفيف مع القهوة من بين السندوتشات التي يُقدمها Second cup، ونُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ 3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.

 

إن كنت تلتزم بنظام غذائي معين للحصول على قوام رشيق فيُمكنك في Second Cup الحصول على أكلات صحية تُحافظ بها على الدايت، فهو يُقدم أطباق سلطة مُختلفة يُمكنك أن تختار منها ما تُريد.

Fifth Street Coffee


يتخصص المكان في تقديم القهوة بجودة عالية، بسبب 40 عامًا من الخبرة يستطيع "فايفث ستريت" تقديم تجربة إفطار وقهوة لا تنسى لزبائنه، لتستمتع بجميع أنواع القهوة الساخنة بالإضافات المتنوعة التي قد تشتهيها، لتستمتع بالاسبرسو، القهوة الفرنسية والتركية، لاتيه، كابتشينو، فلات وايت، أمريكانو وسبانيش لاتيه، وهذا هو الحال أيضًا في المشروبات الباردة من الفرابتشينو والآيس كراميل وآيس شوكليت، بجانب العصائر الطازجة.

تأكل إيه من Fifth Street Coffee


يقدم المطعم أيضًا منيو إفطار متنوع من الأطباق الخفيفة للمتكاملة، فإن كنت من عشاق الكرواسون فننصحك بطلب "The Croissant Club" المكونة من طبقات البيض السكرامبيلد، الجبن، المشروم والسبانخ السوتيه، لتختم الفطار بعد ذلك بالدونتس بالشوكولاتة واللوتس أو البان كيك أو الفرنش توست.


بالإضافة إلى منيو الساندويتشات اللذيذة مثل سندوتش "تشيكن بيستو" المكون من شرائح الدجاج المشوي، الخس، الطماطم وصوص البيستو، أو سندوتش السلمون المدخن بالبصل، الخيار، الكريم تشيز، نبات الكبر والشبت الطازج المفروم، كما يتوافر "كلاب ساندويتش" المُفضل لدى أغلبنا، والمكون من الدجاج المشوي، تركي، بيض، خس وطماطم.
بداخل Second Cup بداخل Second Cup

278580263_1462411557546783_6263585573769035170_n تناول القهوة من Second Cup

الفطار في Fifth Street Coffee الفطار في Fifth Street Coffee
Fifth Street Coffee القهوة من Fifth Street Coffee


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022