leftlogo

قويدر.. طريق «الحلو» من دمشق إلى القاهرة

A A A
حلويات قويدر- منيو قويدر
قويدر
منذ أكثر من 90 عاما حملت عائلة قويدر حلمها بتقديم حلويات شرقية مختلفة من دمشق إلى مصر ليتحقق فيها ويلقى انتشارا واسعا حول العالم، وكان أول فرع افتتحته عائلة قويدر في وسط البلد ومن ثم تم افتتاح عدد من الفروع حول القاهرة ليغطي جميع المناطق منها "الزمالك، المعادي، سيتي ستارز مول، شارع التسعين، شيراتون وكوربه".

يمكنك الاستمتاع بالحلويات الشرقية التي ليس لها مثيل في الطعم وهي وصفات خاصة وسرية بعائلة قويدر عن طريق زيارة أحد فروعه أو طلب خدمة التوصيل للبيت فهو أيضا يقدم الحلويات الغربية والآيس كريم والتورت المختلفة اللذيذة.

الحلويات الشرقية
 البسبوسة من اكتر الحلويات الشرقية التي يشتهر بها قويدر، والكنافة أيضا فهو يقدمها بالقشطة او المكسرات او سادة وكنافه بالمانجا وكنافه بالنوتيلا.

ومن الحلويات الفريدة التي يقدمها الشركسية، مغشوشة، فورم جلاش ويقدم أيضا المعمول اللذيذ بأنواعه مختلفة مثل عجوة والفستق والجوز، وكيك الروانى والعراميش ونوجا الفستق وقمرالدين، أصابع لوز، تمريه.

ومن الحلويات الشرقية المشهورة في مصر التي يقدمها بلح الشام، لقمه القاضي، أصابع زينب، ملبن قشطه، عيون الست، بسيمة سادة، والكعك والبسكويت في عيد الفطر فهو يقدم الكعك السادة والكعك بالملبن والكعك بالعجوة والبيتي فور المميز.

الآيس كريم
هناك أنواع عديدة يقدمها قويدر منها المانجو، الشوكولاتة السادة، شوكولاتة بندق، فانيليا، فراولة، بندق، حليب شوكولاتة، كراميل
ومن الأنواع المختلفة والفريدة من نوعها التي يقدمها ايس كريم التين الشوكي، تشيز كيك، بلح، تراميسو، يوسفي، قشطة، رمان، لبان، مستكة، كاساتا.

قويدر3
قويدر1
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022