leftlogo

لحم الضلوع عندهم حكاية.. Chicken&Ribs نقل المطبخ اللاتيني إلى مصر

A A A
chicken and rips
مطعم Chicken & Ribs

مستعد لتجربة جديدة من المطبخ الأمريكي الجنوبي؟ مطعم Chicken & Ribs الموجود في أنحاء عديدة بالقاهرة يعد المطعم الأمريكي الجنوبي الأصلي الوحيد في مصر، ويقدم تشكيلة رائعة من أجنحة الدجاج والأضلاع المشوية ولحم البريسكيت، مع أطباق جانبية أخرى لذيذة وشهية، لذا استعد للسفر إلى ولايات أمريكا الجنوبية لتجربة أكلات المطبخ الجنوبي ولكن مع بعض الإضافات المصرية. 

المنيو فيه حاجات مميزه جدًا!

لحم بريسكت

داخل مطعم Chicken & Ribs ستجد كل ما تحلم به، أجنحة الدجاج بصوص البافلو والليمون، لحم البريسكت وسلمون بجانب الشوربة والسلطات والوافل الحلو وبلح الشام المكسيكي "churros" أما الأطباق الجانبية ستجد البطاطس المحشية بالموتزاريلا والخبز المحمص ويعلوه الجبن والفلفل الحار، وتقدم مع القشدة الحامضة. 


عارف إيه الطبق المميز عندهم؟

Roasted Chicken
بطريقة" Slow Cooking' وهي طريقة جديدة ومختلفة  تسمح بظهور طعم التوابل داخل الأكل، يُطهى صدور الدجاج في Chicken & Ribs وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز وبما أننا ذكرنا الدجاج لا نستطيع إنكار جمال طعم اللحم البريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية. 


أطلب إيه غير الطبق المميز؟!

Buffalo wings

من ألذ وأشهى الأطباق في المطعم هو Southern Fried Chicken Breasts وهو عبارة عن صدور الدجاج  المقلية مع صوص المشروم وإن كنت تريد تجربة الطعم الأصلي لأجنحة الدجاج لا تنس تجربة Buffalo Wings وهو عبارة عن أجنحة دجاج بصوص البافلو أو صوص الرانش.  


بتحب السلطة، مفيش مشكلة!

Famous Southern Salad

رغم تخصصه الواضح والمميز في أطباق الدجاج والأجنحة واللحم البريسكت، لم يتوقف Chicken& Rips عند هذه الاختيارات فلديه من أطباق السلطة وأشهرها "Famous Southern Salad" وهي عبارة عن خس، شرائح التورتيا المقرمشة، لحم المقدد، جبنة شيدر مختلطة، فاصوليا الحمراء وذرة الحلوة، مع صلصة منزلية الصنع. 

متنساش تجرب الأطباق الجانبية والحلويات

 Mac & cheese 

يقدم chicken & Ribs أطباقًا جانبية متعددة ومنها الماك أند تشيز وستجد أن طعمها مختلف عن أي مكان أخر لأن المكونات المستخدمة من أجود الأنواع، بالإضافة إلى حلوي "churros" المكسيكية بالقرفة والسكر لتكتمل تجربتك إلى نهايتها.


عارف عروض Chicken & Ribs؟ 
يقدم مطعم Chicken & Ribs عروضًا على الطلبات الأون لاين، تصل إلى 25% خصم على كل طلب من الموقع الخاص بهم.

العنوان: الكوربا، هليوبوليس
ويستون هوب، الشيخ زايد
كايرو فيستيفال, القاهرة الجديدة
مول مصر، أكتوبر
الزمالك، أيقونية
أركان بلازا ، ألشيخ زايد 
تليفون: 01211113300


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022