leftlogo

لعشاق الأكل العالمي جرب قطعة اللحمة من Sage ولو شلة بنات ممكن تروحو Dreat

A A A
147533588_230499515455369_5408163884149482111_n
فتاه تأكل طبق عالمي

في مطعم Sage من المطاعم القليلة الذي تتمتع بمنيو طويل وكبير جدًا يحتوي على جميع الأكلات من جميع بلاد العالم، سواء كانت باستا إيطالية أو أطباق الدجاج واللحم والفطار وجميع أنواع السلطات، أما في مطعم Dreat فيمكنك تناول الأطباق الاسيوية والإيطالية وأمريكية كل ذلك مجتمعاً داخل منيو واحداً فقط، والإثنين يتواجدان في التجمع الخامس.

مطعم Dreat
في ظاهرة جديدة ومختلفة، قد تجد أن هذا المكان هو مكان جذب للبنات بشكل كبير، والسر إن الديكورات كلها لونها Pink وقد تجد الورد في كل مكان في السقف والحيطة مع أماكن مخصصة للتصوير وجميعها باللون Pink، والأهم من الديكور هو طعم الأكل المقدم، في منيو واحد ستجد أكل شرقي، اسيوي، إيطالي، أمريكي وعالمي، بالإضافة إلى الشيف المخصص لكل نوع من الأكل، وستجد شيف سوشي متخصص مسؤول عن الـ Suchi Bar.

ممكن تاكل ايه من Dreat
في منيو كبير بدءًا بالفطار وحتى المقبلات والحلويات، يمكن أن تجد كل ما تتمناه في المنيو، يمكنك البدء بـ Dreat Breakfast عبارة عن بيض عيون يقدم على شرائح التوست المحمصة ويقدم مع الهوت دوج وبطاطس الهاش براونز والسلطة.

 

أما إذا كنت من محبي الأكل الشرقي فيمكنك طلب طاجن الأرز المعمر بالحمام المخلي لأنه يتميز بالوش المحمر وقلبه مليان حمام.

 

أما إذا كنت من محبي الأطباق، يمكنك تناول طبق تشكين كولرادو وهو عبارة عن صدور فراخ مقلية مع ميكس جبن و بيف بيكون ويقدم معها خضار سوتيه وأرز، والسلطة نرشح لك طبق Dreat Salad لأن مكوناته غريبة إلى حد ما ولكن طعمه مميز، وهو عبارة عن تفاح وقطع جبنة بلو تشيز وقطع عين جمل و زبيب وخس.

مطعم Sage
من المميز في المطعم هو أن جميع رواده أتفقوا على التنوع الكبير بين أكلاته وطعمها المميز، سواء كانت سلطة أومقبلات أو أطباق رئيسية، وبدأ المطعم في البداية بمنيو عبارة عن QR Code لأنه أفتتح ظل أوقات كورونا العصيبة، وكان يحاول المطعم بقدر الإمكان الابتعاد عن التلامس بالأيدي.

 

ويعتبر The Sage مغامرة غامرة في تناول الطعام، مغامرة تأخذك في رحلة ذواقة أنيقة وعالية الجودة ، وبعد دخولك وبداية طلبك ستشعر في كل لمسة برقي حتى في أواني الطعام، وأدوات المائدة ، وأكواب الشرب المقدمة وحتى الإضاءة  لأن تصميم هذا المكان جاء بعد تفكير وخطط كثيرة.

ممكن تطلب ايه من الأطباق
لا أحد يختلف على حب اللحم وبذات في Sage ، لأنه يقدم أفضل شرائح لحم قد تعرفها، ومنها شريحة Tataki، مطبوخة أمام أعين الناس مباشرة على الشواية المشتعلة، أو يمكنك طلب أنجوس ريب آي ويقدم مع صلصة تشيميشوري.

 

لأن تجربة Sage Experience تتحداك للخروج بشرائح اللحم وتجربة قطع جديدة ومستويات جديدة من النضج قد لا تكون لديك الشجاعة لطلبها في أحد المطاعم وتكتمل أطباقك بالصلصات التي تضيف طعم رائع للحم  بدلاً من أن تطغى على طعمها.
284480398_382742660539674_3406355029788475862_n
مطعم Sage 
Web capture_29-8-2022_134826_www.foodtodayeg.comمطعم Dreat

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022