leftlogo

لعشاق السي فود.. استمتع بكفتة جمبري من «وح وح» ووجبات الأكيلة من «حلقة السمك»

A A A
woman-eating-sea-food-near-the-ocean-2021-09-02-01-26-00-utc
امرأة تأكل السي فود على البحر

المأكولات البحرية هي من أكثر الأطعمة عشقًا وشهرة بين أغلب الناس، فكل صنف منها له مكانه الخاص في قلوب عشاقه، سواء الجمبري أو السمك المشوي أو المقلي بإضافاته المتنوعة، وفريق "Food Today" يقدم إليك مطعمين متميزين في تقديم السي فود بأشكال متنوعة وخيارات كثيرة من الساندوتشات والأطباق.

وح وحمطعم "وح وح" يقدم تجربة رمضانية مختلفة عن باقي المطاعم واختراعات مميزة، بداية من من مراكب السندوتشات على الإفطار إلى اختراع البيض بالجمبري والفول بالكبدة على السحور، مع عروض على وجبات رمضان، لتستمتع بالمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة من السندوتشات والأطباق الرئيسية وشوربة السي فود الشهية.

وجبات إفطار "وح وح"يضم منيو المطعم العديد من الوجبات المتكاملة في رمضان بأسماء غريبة بالإضافة إلى خصم عليها، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "وح وح واتلحلح" المكونة من 8 أعواد جمبري مقلي أو مشوي بخلطة المطعم السرية مع أرز بالليمون المعصفر أو أرز صيادية مع طحينة وسلطة وخبز وشوربة سي فود، أما إن كنت من عشاق التنوع في المأكولات البحرية، فعليك تجربة وجبة "ميكس وحوح" التي تتكون من 3 أصابع كفتة جمبري، و3 أعواد جمبري، وسمك فيليه، وأرز صيادية، وخبز وطحينة.

حلقة السمكبجانب أطباق السمك المشوي أو المقلي التي يمكنك طلبها بمفردها، يقدم مطعم "حلقة السمك" إمكانية طلب وجبة كاملة والاستمتاع بتنوع أصناف المأكولات البحرية، وفريق "Food Today" ينصحك بتجربة وجبة "هتنور" المكونة من سمك فيليه مقلي، كاليماري مقلي ومقرمش، جمبري مشوي، مع طاجن مكس سي فود، طحينة، خبز وأرز سمك.

 

أو يمكنك تجربة وجبة "كنوز البحر" التي تحتوي على سمك بلطي مقلي، كاليماري مقلي، جمبري مشوي، طاجن مكس سي فود، أرز سمك، طحينة وخبز، أما إن كنت من عشاق البوري اللذيذ فيمكنك الاستمتاع بوجبة "الأكيل" المكونة من سمك بوري مشوي، كاليماري مقلي، جمبري مشوي، كفتة سي فود مقلية، طحينة وخبز وأرز سمك بسعر 160 جنيه.

وجبات حلقة السمكتتنوع طرق طهي الجمبري من بلد إلى آخر ومن مطعم إلى آخر، ولكن في مطعم "حلقة السمك" يطهون الجمبري بطرق مبتكرة وجودة عالية، كما يوفر لك أطباق سمك مطهية على حسب ذوقك من اختيارات عديدة، فيمكنك الاستمتاع بأي سمك سواء بوري أو بلطي، مشوي بالزيت والليمون، سنجاري، فاهيتا، ملح، ردة، أو مشوي باترفلاي ومقلى.


وتقدم وجبات السمك الفيليه، البوري والبلطي مع أرز سمك، طحينة وخبز بسعر يتراوح بين 50 إلى 60 جنيها، أما إن كنت من محبي الطواجن فننصحك بتجربة طاجن الجمبري الشهي المكون من الجمبري واختيارك من الصوص الأبيض، الصوص الأحمر، صوص زبدة وليمون، صوص تشيلي أو صوص كاري.

وح وحساندويتشات مطعم وح وح

حلقة السمكأطباق متنوعة من حلقة السمك

حلقة السمك2السمك المشوي والجمبري في حلقة السمك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022