leftlogo

لف العالم في رمضان.. هنرشحلك 4 مطاعم بيقدموا أكلات 4 دول بجاليريا 40

A A A
bbq
مطعم BBQ Bros
في Gallaria 40 يوجد العديد من المطاعم المختلفة التي تُقدم أكلات لطيفة، وإن ذهبت إلى هناك فلديك الفرصة لتناول أشهي الأكلات في أكثر من مطعم، ولا داعي للبحث عن مطاعم مميزة للإفطار في رمضان مع عائلتك أو أصدقائك، حيث نرشح لك Food Today بعض مطاعم جاليريا التى ستستمع بالإفطار فيها مع أجواء رمضانية رائعة، وتتنوع الأكلات والمطاعم بين مصرية وشامية وغربية.

ممكن تفطر إيه في Gaby's ؟
Gaby's هو أول ترشيحاتنا، وهناك يُمكنك اختيار مشروبك الرمضاني المُفضل من السوبيا، قمر الدين، تمر هندي، مع اختيارك من شوربة لسان عصفور أو شوربة اليوم في Gaby's، بالإضافة مع مقبلات رائعة تتكون من 2 سبرينج رولز بالخضار، و2 سمبوسك بالسجق، وكُبيبة، يُمكنك الاختيار بين سلطتي الفتوش أو السلطة الخضراء.
أما لـ Main Course فستجد العديد من الاختيارات من الميكس جريل لتتذوق طعم الكباب والكفتة والشيش طاووق سويًا، أو لحم ستيك مع بطاطس محمرة، أو طبق شيش طاووق، والأطفال أيضًا لهم Set Menu يختارون فيها بين التشيكن ناجتس والميني برجر.

الستيك في BBQ Bros حاجة تانية
أجواء المطعم ستأخذك في رحلة إلى تكساس بأمريكا، من حيث طريقة الشواء في المساحة الخارجية والأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، ويقدم المطعم جميع أصناف اللحوم المشوية على الطريقة الأمريكية وكذلك الدجاج، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل لها على فطارك في رمضان.
وستجد عدة أصناف من برجر اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم مع أشهى الإضافات مثل المشروم والجبنة، وستيك اللحم مع البطاطس المحمرة، والسلمون النرويجي.

تفطر سوشي ؟ Ama Sushi هايل..
من أشهر الأطباق الآسيوية هي الـSweet & Sour وهي شوربة صينية بالسي فود أو الفراخ، وطعمها يجمع بين الحادق والحلو وطعمها في AMA مُميز جدًا، ومن أطباق الشوربة الجديدة لديهم، الـCorn Soup وهى شوربة الذرة الحلوة بقطع من الفراخ التندر.
الـSashimi Sushi يُقدم بأكثر من طعم، منها التونة، والتاتاكي تونة فتكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، يُمكنك طلبه أيضًا بالسالمون، السلمون التاتاكي، الأخطبوط، والسبيط. 
وبالنسبة لطبق الـ Nigiri فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، والسلمون، والسلمون التاتاكي، والتونة، والجمبري، وإذا كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، فيمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.

أكل لبناني في Loris 
في لوريس ستشعر بأجواء رمضانية مختلفة ومريحة، مع مساحة المكان الواسعة التي ستجعل طاولتك أكثر خصوصية، والأطباق اللبنانية الأكثر من رائعة، بين أشهى الأصناف مثل المناقيش بمكوناتها المختلفة، والمشويات التي يتميزون فيها مثل كباب أضنة وكفتة خشخاش وكفتة باللبن، بالإضافة للحلويات اللبنانية اللذيذة.
بعض المُقبلات التي يُمكن أن تتناولها على سفرتك الرمضانية أيضًأ هي المحمرة مع الجوز المخصوصة، والمانتي اللبنانية، والبطاطا الحارة، والمكدوس، ولفائف الجبن، ومحشي ورق العنب الذي لا يقاوم، وكبدة الدجاج على الطريقة اللبنانية.


ama sushi
Ama Sushi

gaby
Gaby's


bbq2
BBQ Bros
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022