leftlogo

لف العالم من «أركان بلازا» وجرب أكلات جديدة في مطاعم فرنسية ويونانية وتركية

A A A
مطعم كاسا تاليا
تناول الطعام في مطعم Casa Talia

تعتبر "أركان بلازا" في الشيخ زايد من أكثر الأماكن تميزًا في هذه المنطقة، لأنها تضم عددًا كبيرًا ومتنوعًا من المطاعم العالمية، التي تقدم أكلات مختلفة لتجربة قضاء يوم مميز وجديد مع أصدقائك، ويمكنك الاستمتاع بالأكل التركي مع أصدقائك في Turcia أو تجربة الأكلات اليونانية في La Scala، أما إن كنت تريد حجز تذكرة سفر إلى باريس، فمطعم Casa Talia سيكون وجهتك المُفضلة.

أكل يوناني وإيطالي في مطعم La Scala

يمكنك الآن المزج بين المطعم اليوناني والإيطالي في مكان واحد بمطعم La Scala، للاستمتاع بالوجبات اليونانية الشهيرة والغنية بالخضروات الشهية، وتجربة المطبخ الإيطالي مع الباستا الشهيرة، أو أطباق السي فود وفواكه البحر الغنية، مع العديد من المُقبلات وأطباق الغداء الرئيسية من اللحمة والفراخ.

ويُمكنك اختيار العديد من أطباق La Scala المُميزة، التي تُقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية، وهى الباستا، الخضار السوتيه، البطاطس المحمرة، والبطاطس المهروسة، والأرز، أما الطبق الرئيسي فيُمكنك طلب طبق "الكوتوبيا ليمون"، وهى صدور دجاج مشوية مع الفلفل الألوان والليمون والأعشاب، وتُقدم مع البطاطس.

 

وفي أطباق اللحوم، يُمكنك أن تطلب "البيف الديمازو"، والذي يُقدم لك قطعة الفيليه المشوي مع الجرجير وصوص الريكفورد والبارميزان، وإذا كننت تُحب أطباق السي فوود، فعليك بتجربة فواكه البحر مع صوص الروزيه، بجانب الخضراوات وجبن البارميزان، في طبق السي فوود "بروفنسال".

أكلات فرنسي في مطعم Casa Talia

Casa Talia هو مطعم فرنسي سيستقبلك بروائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها، وستجعلك في حيرة أكبر عند اختيار ما ستأكله، ولكن عليك بالتأكيد تجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.


أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.

منيو تركي في مطعم Turcia

يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها في "أركان بلازا"، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار، والمعجنات المميزة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها، وننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

 

ويمكنك تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.


طبق الكوتوبيا ليمون في مطعم La Scala طبق الكوتوبيا ليمون في مطعم La Scala

الطعام في مطعم Casa Talia الطعام في مطعم Casa Talia

طبق تركي من ترسيا مشاوي تركية في مطعم Turcia

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022