leftlogo

25 مطعما وكافيه في خدمتك

لو انت من أكتوبر هنقولك تتفرج على الماتش فين.. تسالي ومشويات وشاشات كأنك في الاستاد

A A A
FB_IMG_1648200693568
هتتفرج علي الماتش فين


ساعات قليلة تفصلنا عن إقامة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، وهي المباراة التي يترقبها الجميع لتشجيع منتخبنا بكل حماس وتفاؤل، ولكن تختلف أجواء المباريات بين مشاهدتها في المنزل أو مشاهدتها في مكان مفتوح كافيه مثلا أو مطعم لتجد كل من حولك يجتمعون علي شئ واحد وهو تشجيع منتخب الفراعنة.


شجع واستمتع


FB_IMG_1648200713066
ممشى city walk

ومثل هذه الأجواء ننصحك بأن لا تفوتك وكل ما عليك هو متابعة Food Today لمعرفة ترشيحات الأماكن المناسبة لمشاهدة المباراة في اغلب المناطق، السطور التالية ترشح لك بعض الأماكن في مدينة السادس من أكتوبر.


FB_IMG_1648200702481

إذا كنت من سكان مدينة السادس من اكتوبر، أو مدينة الشيخ زايد فبالتأكيد ستكون اختياراتك بين الممشى السياحي city walk  الذي يجتمع فيه عدد كبير من المطاعم والكافيهات، كما يوفر الممشى ستاد ضخم يتم وضع شاشة عملاقة به مع وجود بين باجز في كل مكان ليتسع كل من يرغب في المشاهدة، وكل ما تحتاجه من سناكس وأكلات خفيفة وسندوتشات في أثناء مشاهدة المباراة ستجدها في المطاعم الموجودة هناك، 25 مطعما وكافيه في خدمتك.


خدمة مميزة 

FB_IMG_1648200697041

مشاهدة مباربات

 

جرين بارك ممشى سياحي أخر علي المحور المركزي أمام نادي 6 أكتوبر، كل ما عليك سوى اختيار مكانك المفضل من الكافيهات والمطاعم منها جاردن لاونج،Un leon ، بون ابيتي فلامنجو ، وغيرها من الأماكن المجهزة لاستقبالك أثناء مباراة مصر والسنغال.

أخيرا هناك اجدد ممشى سياحي في مدينة أكتوبر والذي تم افتتاحه مؤخرا، سكوير وان، إذا كنت تعشق تناول الطعام أثناء المباراة فهذا المكان مناسب لك، حيث مشويات «أبو علي»، «سمان عبلة» أو تناول مشروب ساخن يزيد الأجواء سخونة من كافيه Wink، كل هذه الاختيارات في انتظارك لتختار منها ما يناسبك، مرحبا بك انت في مدينة الممشى السياحي ، مدينة السادس من أكتوبر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022