leftlogo

لو بتحب الكنافة يبقى لازم تجربها من Nola.. طعم "الرفايلو" لايقاوم

A A A
278356917_7533728640032902_1129298262988234316_n
Konafa Nola

يُقدم Nola منتجات مختلفة في رمضان، وإذا بدأنا بالكيك فلديه نوتيلا كيك بالكُنافة لتستمتع بقرمشة الكُنافة مع الشوكولاتة السبريد، وكيك بالياميش والبقلاوة لمُحبي الحلويات التُراثية كالبقلاوة.


أما الـ Nutella Volcano فهي كنافة مع شوكولاتة بلجيكية وعليها طبقة كاكاو، ولو كنت من مُحبي اللوتس والمانجو فيُمكن أن تطلب كنافة مع كريمة وايت شوكلت باللوتس و صوص وقطع المانجو.

جربت صدَفة الكنافة؟!

صدفة الكنافة هي حلوى جديدة تُقدم من Nola وشكلها فقط يجعلك تشعر بالجوع والرغبة في التهامها، وهي كُنافة لكنها على شكل صدفة، قطعتين من الكنافة المقرمشة، وبينها كنافة محمصة مع كريمة لوتس وبسكويت لوتس، أو يمكنك طلب الـNutella Shell Cake وهي مليئة بالشكولاتة، وكريمة النوتيلا وكروكند بالبندق أما الـShell Cake الأخرى فتحتوي على قطع مانجو فريش وكريمة.

ليه مينفعش تفوت كنافة الـFour Season من مونجيني؟

كنافة الـFour Season فهي اسم على مُسمى فطعمها جميل وتتكون من أكثرمن نوع مع بعضهم لتتمكن من تجربة أكثر من طعم في آن واحد، فهى تتكون من 4 أجزاء، البلح والفراولة والمانجو والنوتيلا بقطع المالتيزرز.

 


ماذا عن قطعة من كنافة عثمانلي بالمانجو والفانيليا، مع قطعة كنافة بالفراولة وأخرى بالنوتيلا مع مكسرات اللوز وكنافة بطبقة من موس العسل وكيكة العسل الروسية مع قطع شيكولاتة بيضاء؟ كل هذا يُمكنك أن تحصل عليه في الـ 4 Seasons.

فور سيزون بشكل وطعم تاني

يُمكنك أن تطلب الفور سيزون أيضًا بأربعة أطعمة مميزة أخرى وهى الرفايلو حيث الكنافة العثمانلي مع كريمة رفايلو جوز الهند و قطع الرفايلو جزء المانجو، ديسباسيتو، نوتيلا باللوز، والجزر الكريمي والقطع.


ومُتاحة أيضًا بـ4 أجزاء من المانجو، البلح، الفراولة، نوتيلا، وقطع المالتيزرز، ما يُميز الفور سيزون من مونجيني أنها بأكثر من طعم وأيضًا كل قطعة تحتوي على طبقة كريمي مع قطع من الفاكهة أو الشوكولاته أو الجزر مما يجعل الطعم أقوى وأحلى.


مونجيني2كنافة مونجيني


مونجينيكوب كنافة لوتس من مونجيني


Konafa Cadbury Volcano CakeKonafa Cadbury Volcano Cake

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022