leftlogo

لو بتفكر تفطر في «الكوربة» أو «زايد».. هتلاقي اللي يناسبك في Naf أو Garcia

A A A
مطاعم
مطاعم
استمرارًا لترشيحاتنا التي نُحاول أن تكون مُميزة ومختلفة، يُرشح لك Food Today مطعم Garcia في الكوربة و Naf الموجود في أركان سواء هتفطر في الكوربة أو الشيخ زايد، حيث يمكنك الاستمتاع بأوقاتك في رمضان على الفطار أو السحور، فكل منهما يُقدم منيو مختلف للفطار أو السحور والذي سنتعرف عليه سويًا.

منيو الفطار في Garcia

مطعم "جارسيا" من الأماكن المختلفة التي يُمكنك أن تفطر فيها مع عائلتك أو أصدقائك في رمضان، ويقدم العديد من الأطباق الرئيسية المتنوعة بين الفراخ واللحوم فمثلًا لديهم فراخ مشوية، ودجاج مسحب، وفرايد تشيكن تُقدم مع صوص Honey Mustard وشيش طاووق وكانتري فرايد تشيكن، أما أطباق اللحوم فمنها شرائح لحم، وسكالوب بانيه، وميكس جريل، وكفتة مشوية.

 

ويُمكنك أن تبدأ فطارك بطبق من الشوربة والسلطات، مثل شوربة لسان عصفور، شوربة كريمة بالفراخ أو المشروم، أما السلطات فمنها تاكو سلاد، وسلطة بلدي، وطحينة وبابا غنوج وطماطم مخللة، كما أن المُقبلات أيضًا رائعة في Garcia بداية من ورق العنب والممبار والسمبوسك بنوعيها اللحوم والجبنة، والسجق أو الكبدة بدبس الرمان، والكبيبة والتشيكن وينجز.

اختار الـSet Menu والأطباق الجانبية في Garcia

يُمكنك أن تختار بين Set Menus 2 مختلفين، الأول يتكون من شوربة وسلطة ومقبلات وطبق دجاج ومشروب رمضاني بـ260 جنيه، أما الثاني فهو لمُحبي اللحوم حيث يتضمن نفس المكونات ولكن مع اللحوم بدلاً من الدجاج بـ320 جنيه، ويُمكنك أن تختار مشروبك الرمضاني من السوبيا، التمر الهندي، العناب، الخروب، قمر الدين، الدوم باللبن أو البلح باللبن، ومن حلويات رمضان كنافة بالمانجو، كنافة نابلسية، وحلويات مشكلة، وأم علي.

تتسحر إيه في Garcia؟

استمتع بالسحور في Garcia مع أطباق الفول الإسكندراني، أو الفول الشامي بالزبادي والطحينة والبقدونس والزبدة، أو الفول السجق، أما كومبو السحور فهو فول وبيض وبطاطس جبنة وزبادي بـ95جنيها.

 

أما أطباق البيض فتتنوع بين العيون والأومليت والمسلوق والمدحرج، ونُرشح لك منها البيض بالسجق، وبالجبنة، وبيض كانيلوني واسبانش، أما الجبن فلديهم جبنة تركي بالزبادي وجبنة حلوم مشوية، وبالتأكيد جبنة بطماطم، ويُمكنك الاستمتاع أيضًا بطعم مختلف للطعمية الموتزريلا، أو البطاطس الأوجرتيل، وإذا لم تجرب الزبادي في الفرن مُسبقًا فأمامك فرصة رائعة لتجربته في مع طعمه المميز في "جارسيا".

منيو الفطار في Naf

Naf من الأماكن المُبهجة التي يُمكنك الاستمتاع فيها بطعم فنجان القهوة المُفضل لديك، مع اختيارك من المعجنات مثل الكرواسون، وفي رمضان فإن مطعم "ناف" لديه منيو مميز للإفطار والسحور.
 
وعلى الفطار تجد الـSet Menu الأول يتضمن مشروب قمر الدين أو عصير فراولة أو مانجو، مع شوربة مشروم أو طماطم، وسيزر سلاد أو جريك سلاد أو 4 قطع سمبوسك بالجبنة واللحمة، مع الطبق الرئيسي وهو اختيارك من الجريلد تشيكن بصوص المشروم، أو الفلفل الأسود مع اختيارك من 2 طبق جانبي من الأرز والبطاطس المحمرة والخضروات المشكلة، والحلويات "أم علي" أو كنافة تراميسيو من اختراع Naf.

 

أما الـ Set Menu الثاني فهو مُناسب لمحبي اللحوم أكثر على الإفطار خاصة لو اللحم الفيليه، فكل الأطباق الجانبية والعصير والحلو كما هي لكن الطبق الرئيسي هو بيف فيليه.


تتسحر إيه في Naf؟

منيو السحور في Naf شرقي للغاية مع أطباق الفول بزيت عادي أو حار أو زيتون أو بالسجق، مع طعمية وبطاطس محمرة وبطاطس بوريه، بجانب أطباق الجبن والبيض ومنها الجبنة بالطماطم والبيض المدحرج والمسلوق والأومليت، وأيضًا لديهم أومليت بالبسطرمة وبالسجق.

 

وإذا كنت من مُحبي السمبوسك يُمكنك طلبها على السحور سواء بالجبنة أو اللحمة، مع حلويات رمضانية مختلفة للسحور أو بعد الإفطار، ومنها الكنافة بالمانجو أو النوتيلا أو اللوتس، وكنافة ريد فيلفيت وكنافة "قنبلة"، وبعد الانتهاء من سحورك يُمكنك أن تطلب زبادي أو طبق بطيخ لتتجنب العطش في الصيام، أو عصير فريش من الفراولة أو المانجو أو الأفوكادو، بجانب المشروبات الساخنة.

FB_IMG_1650822958900Garcia

FB_IMG_1650822898466Naf

FB_IMG_1650823002833طواجن Garcia 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022