leftlogo

لو في الشغل وعايز تفطر.. 6 مطاعم تأكل منها أحلى فول وطعمية وبطاطس كمان

A A A
طبق فلافل
أشهر مطاعم فول وطعمية وبطاطس كمان
نبحث دائما عن أماكن ومطاعم للفطار أثناء تواجدنا في العمل، ولا يوجد أحلى من سندوتشات الفول والطعمية بأنواعها، وسندوتشات البطاطس والمسقعة والباذنجان، والجبنة، لذلك نرشح لك 6 مطاعم متخصصة في عمل سندوتشات فطار شرقي على أصوله.

1- التابعي الدمياطي
يقدم التابعي الدمياطي أفضل الأكلات المصرية منذ ما يقرب من 90 عامًا. ويتميز بسندوتشات الفول والطعمية الطازجة، بجانب العديد من الأكلات وتنتشر فروعه بثمانية مناطق بالقاهرة، المطعم متخصص في تقديم مختلف أنواع الساندوتشات والوجبات، بداية من الأكل الشعبي، كالسجق والكبدة والفول والطعمية، وصولاً إلى أفضل أنواع المشاوي، وأبرز ما يميز مطعم التابعي الدمياطي أن أسعاره في متناول الجميع، فهو ليس باهظاً ويقدم وجبات توفير.
التليفون: 19122.

2- جاد
من أشهر مطاعم الكلات المصرية، ويقدم أيضا سندوتشات وأكلات مشوية، بالإضافة الى الفطائر والبيتزا. يمكنك تتناول فطورك في مطعم "جاد" الذي يعد أشهر المطاعم المصرية وأقدمها أيضًا، وجرب منه الفول الإسكندراني والطعمية وسندوتشات البطاطس بأنواعها.

3- زووبا

كل الأكل المصري المعتاد ستجده في زووبا بجودة وخدمة مختلفة، ويقدم المطعم اهتمام أكثر بالمكونات، لذلك سعره أعلى بعض الشيء. ولكن مع الطعم المميز ستجد أنه يستحق الثمن.
التليفون: 16082.

4- بطاطسيكو

من المطاعم التي يجب أن تكون على قائمتك خلال البحث عن مكان جديد لطلب الطعام. فيقدم أنواع مختلفة من السندوتشات بجانب الفول والطعمية، تستحق التجربة.
التليفون: 01145014449.

5- أرابياتا

من أكثر المطاعم المعروفة بين رواد سندوتشات الفول والطعمية، والأكلات المصرية المتنوعة. بالإضافة إلى سندوتشات البرجر والبانيه والوجبات المتنوعة مثل دجاج مشوي مع الأرز والمكرونات.
التليفون: 16919.

6- الشبراوي
يعتبر الأب الروحي لكل مطاعم الأكل المصري منذ سنوات، فسندوتشات الفول والطعمية من الشبراوي ليس لها مثيل في أي مكان آخر، واختراعات البيض الأومليت سواء بالجبنة أو البسطرمة، وإذا كنت تبحث عن سندوتشات دسمة جرب سندوتش المسقعة أو البابا غنوج.
التليفون: 16842.

اطباق فول متنوعة


بطاطس 


طعمية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022